Site icon العربي الموحد الإخبارية

أرتيتا يشحن طاقة المدفعجية

أوضح الإسباني ميكل أرتيتا، مدرب فريق أرسنال الإنجليزي الأول لكرة القدم، أن الفريق بات يتمتع الآن بشخصية واضحة وطاقة كبيرة، بعد أن كان بلا روح قبل ثلاثة أعوام.
وتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الممتاز معظم فترات الموسم الماضي، لكنه انهار في الجولات الأخيرة لينجح مانشستر سيتي في الاحتفاظ باللقب في طريقه للتتويج بثلاثية تاريخية شملت كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.
وقال أرتيتا في مقابلة مع صحيفة “ماركا” الإسبانية نشرت أمس: “بدأ هذا الأمر قبل ثلاثة أعوام. كنت مساعدًا لبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، وكنا نلعب أمام أرسنال ورأيت أنه فقد روح الفريق.. كنت أعرف أن خيار انتقالي إلى المعسكر الآخر بعد فترة قائم وكنت أعرف أن هذا النادي عظيم، ويجب أن تكون هناك صلة بين الفريق والجمهور. والآن أنا سعيد. لدينا هوية واضحة وهناك اتحاد ونحن مفعمون بالطاقة”.
وتابع: “هذا هو الأهم. أن الجميع في كل المستويات يدفع في الاتجاه نفسه. نقدم ما يدفع الجماهير للحلم والافتخار. والآن، يجب علينا تحقيق مزيد من الانتصارات”.
وأقر: “في الكثير من اللحظات كنت أرى نفسي بطلًا للدوري الموسم الماضي.. إذا أردت الفوز بالدوري على حساب سيتي، فلا بد أن يكون كل لاعبيك متاحين وفي أفضل أحوالهم لكن الإصابات منعتنا من ذلك”. وبخصوص الألماني كاي هافرتس، المنضم إلى أرسنال من تشيلسي، قال أرتيتا: “أظهر الكثير من قدراته.. إنه موهوب ومتعدد القدرات ”.

Exit mobile version