Site icon العربي الموحد الإخبارية

الأهلي السعودي يستعد لإعلان انضمام روبرتو فيرمينو

يستعد نادي الأهلي السعودي لإعلان انضمام المهاجم الدولي البرازيلي السابق روبرتو فيرمينو إلى صفوفه خلال الساعات القليلة القادمة من هذا الأسبوع، ليكون أهم صفقات النادي خلال الميركاتو الصيفي 2023 جنباً إلى جنب الحارس الدولي السنغالي إدوارد ميندي القادم من تشيلسي.
وقالت صحيفة الرياضية السعودية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين إن نادي أهلي جدة السعودي توصل إلى اتفاق نهائي مع روبرتو فيرمينو، لاعب ليفربول السابق، مضيفة “التوقيع الرسمي سيتم خلال ساعات بعد تجاوزه للفحص الطبي”.
وعاد أهلي جدة لمنافسات الدوري السعودي الممتاز (روشن للمحترفين) بعد تتويجه بلقب دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي، وتم إدخاله على الفور ضمن الأندية الـ 4 الكبرى الذين وعدهم صندوق الاستثمارات العامة السعودية بمدهم بصفقات من العيار الثقيل خلال الصيف.
وارتبط روبرتو فيرمينو بالانضمام بصفوف نادي ريال مدريد قبل أيام من بداية سوق الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل خلافة كريم بنزيما الذي انضم إلى اتحاد جدة في صفقة مجانية عقب انتهاء عقده مع النادي الملكي.
وكانت إدارة ليفربول رفضت تمديد عقد روبرتو فيرمينو نهاية شهر مايو الماضي، وأعلنت رحيله بالمجان في بيان رسمي.
وحقق اللاعب نجاحات كبيرة مع الريدز منذ انضمامه من هوفنهايم الألماني، حيث صنع وسجل أهداف غاية في الأهمية ليقود العملاق الإنجليزي لمعانقة لقبي دوري أبطال أوروبا عام 2019 والدوري المحلي عام 2020.

Exit mobile version