Site icon العربي الموحد الإخبارية

الاتفاق تم.. الكولومبي غوستافو كويلار من الهلال إلى الشباب

أكدت صحيفة “الرياضية السعودية” توصل نادي الشباب لاتفاق من حيث المبدأ مع نادي الهلال، على انتقال لاعب الوسط الدولي الكولومبي غوستافو كويلار إلى صفوف “الليوث” خلال الميركاتو الصيفي 2023.
ولم يعد لغوستافو كويلار مكان في وسط ملعب الهلال بسبب انضمام اللاعب الدولي البرتغالي روبن نيفيز من ولفرهامبتون بداية الأسبوع الجاري.
ووفقاً لصحيفة الرياضية السعودية فقد اتفق الناديين بشكل مبدئي على إتمام بيع ما تبقى من عقد كويلار لنادي الشباب، بمقابل مالي يصل إلى مليون ونصف المليون دولار.

ومن المنتظر أن يعلن الشباب عن صفقة التعاقد مع كويلار بشكل رسمي الأسبوع المقبل، بعد إجراء اللاعب للفحوصات الطبية في النمسا حين تقرر إقامة معسكر الفريقين تحضيراً للموسم الكروي الجديد 2024/2023.
وسيسعى الهلال خلال صفقة كويلار إلى الاستفادة من خدمات المدافع حسان تمبكتي أو الظهير الأيسر متعب الحربي على سبيل الإعارة، إضافة إلى المليون ونصف المليون دولار.
ويتربط كويلار بعقد مع الهلال حتى نهاية شهر يونيو من العام 2024، حيث انضم إلى الزعيم الهلالي شتاء 2019 قادماً من فلامنغو البرازيلي، قبل تمديد العقد لعام إضافي الموسم الماضي.
وخاض كويلار 125 مباراة مع نادي الهلال حيث لم يسجل أي هدف، فيما صنع 5 أهداف، وكان أحد أعمدة الفريق الفائز بلقبين لدوري أبطال آسيا 2019 و2021.

Exit mobile version