Site icon العربي الموحد الإخبارية

من ريفر بليت إلى بوكا جونيورز.. هل تغير معشوق ميسي في الأرجنتين؟

حظيّ الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي باستقبال رائع من قبل جماهير بوكا جونيورز، مما أعاد الجدل حول الفريق المفضل لديه في الأرجنتين.
ولعب ليونيل ميسي في مباراة اعتزال خوان ريكيلمي، في ملعب “لا بومبونيرا” بالعاصمة الأرجنتينية، بوينس آيرس، والتي جمعت بين أساطير منتخب الأرجنتين ونظرائهم في فريق بوكا جونيورز.وعاش ميسي للمرة الأولى أجواء لا بومبونيرا مع جماهير بوكا جونيورز، التي ظلَّت تهتف له كثيرا، سواء قبل انطلاق المباراة أو في أثناء اللقاء، رغم اللعب ضد فريقهم، وذلك احتفالا ببطل العالم.بعد بروزوفيتش.. برشلونة يجد بديل بوسكيتس في دفاتره القديمةوالغريب أن الهدف الذي سجله ميسي في شباك بوكا جونيورز دفع الجماهير للاحتفال به على غير العادة، مما يدل على حبهم الكبير للنجم الذي أتم عامه الـ36 يوم السبت الماضي.
فضلا عن ذلك، طالبت جماهير البوكا ميسي بالانتقال لصفوف الفريق في المستقبل القريب، مع العلم أنه سيبدأ مغامرته مع إنتر ميامي في منتصف يوليو/تموز المقبل، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.
وبدا أن ميسي كان سعيدا بما وجده من حفاوة الاستقبال في ملعب بوكا جونيورز، لتبدأ الجماهير تتساءل بعدها عن وقوعه في حب النادي، رغم ارتباطه بتفضيله للفريق المنافس ريفر بليت، وفقا لمصادر سابقة.ما الفريق الذي يشجعه ميسي في الأرجنتين؟
وقال ليوناردو تشيتشيزولا، حارس بارما الإيطالي السابق، في تصريحات أدلى بها في أغسطس/آب الماضي، إن ميسي يميل إلى تشجيع ريفر بليت أكثر من بوكا جونيورز.بطائرة فاخرة.. الهلال السعودي يخطف الأنظار في إنجلترا (فيديو)
واستند الحارس الأرجنتيني بشكل أساسي على نهائي كوبا ليبرتادوريس الذي حضره ميسي في ملعب “سانتياغو برنابيو”، معقل ريال مدريد، في 9 ديسمبر/كانون الأول 2018، وفاز فيه ريفر بليت على بوكا جونيورز بنتيجة 3-1.
وأضاف في تصريحاته: “ميسي يحب نيولز أولد بويز، لكن نادي أسطورته بابلو أيمار (يعني بوكا جونيورز) له مكانة خاصة لديه”.
جدير بالذكر أنه لا يخفى على أحد أن ميسي من مشجعي نيولز أولد بويز، وهو النادي الذي بدأ فيه “البرغوث” مسيرته قبل الانتقال إلى برشلونة الإسباني عندما كان طفلا صغيرا.

Exit mobile version