Site icon العربي الموحد الإخبارية

مانشستر سيتي يُباغت أرسنال في صفقة ديكلان رايس

وجه مانشستر سيتي صفعة قوية لمنافسه الأول على لقب البريميرليغ الموسم الماضي، أرسنال، بالتقدم بطلب التعاقد مع اللاعب الدولي الإنجليزي ديكلان رايس خلال الميركاتو الصيفي 2023، في الوقت الذي اعتقد الجميع نجاح أرسنال في اتمام الصفقة لصالحه نظير 100 مليون جنيه إسترليني.
وكشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عن تفاصيل هذه الصدمة غير المتوقعة لعشاق أرسنال الذين كانوا يأملون في تدعيم وسط ميدان الفريق بلاعب من عيار ثقيل مثل ديكلان رايس الذي قاد وست هام يونايتد لتحقيق كأس دوري المؤتمر الأوروبي “كونفرانس ليغ” نهاية الموسم الماضي.
وقررت إدارة نادي مانشستر سيتي، القيام بأول خطوة ملموسة للتعاقد مع ديكلان رايس من وست هام يونايتد، بسبب رحيل لاعب الوسط الدولي الألماني إيلكاي غوندوغان إلى برشلونة في صفقة انتقال حر هذا الصيف.
ويرتبط الدولي الإنجليزي ديكلان رايس (24 عاماً) بعقد مع وست هام يمتد إلى غاية 30 يونيو عام 2024، الأمر الذي سيؤدي لتقليص سعره في سوق الانتقالات.
وأكد رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن سيتي قدم عرضه الأول يوم أمس الإثنين، من أجل التعاقد مع ديكلان رايس يتضمن مبلغ مالي ضخم ومبلغ آخر على هيئة إضافات.

لمُتابعة أحدث أخبار مانشستر سيتي
وأوضح المصدر أن القيمة المالية للعرض الذي قدمه مانشستر سيتي تصل إلى 80 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 10 ملايين إضافات في حال تمكن اللاعب من تحقيق إنجازات كبيرة مع السيتي خلال أول موسمين.
وأشار كذلك إلى أن وست هام تلقى العرض مساء الإثنين، في وقت كان أرسنال على مقربة من التعاقد مع اللاعب وفق جميع المصادر الصحفية البريطانية.

Exit mobile version