Site icon العربي الموحد الإخبارية

فالنسيا مستعد لبيع عقد يونس موسى وميلان أحد المهتمين

يتجهز نادي فالنسيا الإسباني لبيع ما تبقى من عقد متوسط ميدانه الأميركي الشاب يونس موسى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وسط ترقب واهتمام من عدة أندية كبرى.
ويرتبط يونس موسى (20 عاماً) بعقد مع “الخفافيش” يمتد إلى غاية 30 يونيو من عام 2026، وتطمح إدارة فريق ملعب ميستايا لتحقيق ربح مالي جيد جراء بيعه في الميركاتو الحالي.
وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو المتخصص في أخبار الانتقالات، اليوم الإثنين، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن فالنسيا غَير رأيه في مسألة بيع يونس موسى، حيث كان قد رفض التفريط فيه خلال يناير الماضي.

وأشار المصدر ذاته إلى أن فالنسيا كان يرفض بيع يونس موسى في الميركاتو الشتوي المنصرم، ولم يقبل عرضاً جاداً من تشيلسي الإنجليزي الذي أعجب بمردود اللاعب خلال كأس العالم 2022.
ولن يقبل فالنسيا بأقل من 20 مليون يورو للتفريط في يونس موسى، وهو ما يُمهد الطريق أمام اللاعب لتحقيق الرحيل عن الفريق الذي نافس خلال الموسم الماضي على النجاة من الهبوط.
وأفاد رومانو أن ميلان الإيطالي يضع يونس موسى ضمن قائمة اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم هذا الصيف لتعويض غياب لاعب الجزائري المصاب، إسماعيل بن ناصر، في الأشهر الأولى من الموسم المقبل.
جدير بالذكر أن يونس موسى خاض 37 مباراة مع فالنسيا في جميع المسابقات خلال الموسم الكروي الأخير.

Exit mobile version