Site icon العربي الموحد الإخبارية

بعد تتويجه بلقب الدوري المغربي..عموتة مدرباً لمنتخب الأردن

قررت الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم، تعيين المدرب المغربي حسين عموتة مديراً فنياً جديداً للمنتخب الأول، لقيادة النشامى في منافسات كأس أمم آسيا 2023، وتصفيات كأس العالم 2026.
أكد الاتحاد الأردني عبر موقعه الرسمي، مساء اليوم الإثنين، أن عموتة سيقود منتخب الأردن في قادم الاستحقاقات في مقدمتها تصفيات كأس العالم 2026 المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأميركية وكندا والمكسيك.
وتنطلق التصفيات الأولية في أواخر العام الجاري، وبعدها سينتقل المنتخب الأردني لخوض نهائيات كأس آسيا التي تقام في قطر مطلع عام 2024.
ومن المنتظر تقديم الاتحاد الأردني للمدرب المغربي خلال الشهر المقبل، مع إعلان الطاقم الفني والإداري والطبي المعاون وفقاً لتوصية من عموتة، الفائز بدوري أبطال إفريقيا عام 2017.
وأشاد الاتحاد الأردني خلال البيان الرسمي الذي أصدره بمسيرة الحسين عموتة، قائلاً إنه يتمتع بسيرة تدريبية مميزة على مستوى الأندية والمنتخبات، مشيراً إلى تحقيقه العديد من الإنجازات اللافتة، وأبرزها لقب دوري أبطال إفريقيا مع الوداد، وكأس الاتحاد الإفريقي مع نادي الفتح الرباطي، والعديد من الألقاب المحلية مع السد القطري والوداد والفتح، وأخيراً الدوري المحلي مع الجيش الملكي المغربي.
كما قاد عموتة المنتخب المغربي للمحليين وحقق معه لقب كأس أفريقيا، إلى جانب التأهل للدور ربع النهائي في بطولة كأس العرب الأخيرة في قطر.

Exit mobile version