Site icon العربي الموحد الإخبارية

كيف ينفق كوليبالي أموال الهلال السعودي؟.. اعترافات مفاجئة

تم تحديثه الثلاثاء 2023/6/27 06:21 م بتوقيت أبوظبي
كشف السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع الهلال السعودي الجديد، سر انضمامه لصفوف “الزعيم” وعن بعض التفاصيل المتعلقة بالأمور المالية.

وأعلن الهلال تعاقده الرسمي مع كوليبالي لمدة 3 سنوات بعقد يمتد حتى عام 2026، مقابل 23 مليون يورو، بعد موسم واحد فقط مع تشيلسي.ما هو راتب كاليدو كوليبالي مع الهلال السعودي؟وأصبح كوليبالي ثاني صفقات الهلال، بعد التعاقد مع البرتغالي روبن نيفيز، لاعب وسط ولفرهامبتون، مقابل 55 مليون يورو.رياض محرز يودع القائد التاريخي برسالة مؤثرةوأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى أن كوليبالي سيحصل على 32 مليون يورو كراتب شخصي عن كل موسم مع الهلال، وهو ما دفع اللاعب للموافقة على العرض مباشرة.
كيف ينفق كاليدو كوليبالي راتبه مع الهلال السعودي؟وعن هذا الأمر، قال كوليبالي في تصريحات لصحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية: “لا يمكنني إنكار أن المال لعب دورا كبيرا في انتقالي للهلال”.
وأضاف: “المال سيجعلني قادرا على مساعدة عائلتي بأكملها على العيش بشكل جيد”.لماذا رفض توتنهام عرض بايرن ميونخ لضم هاري كين؟.. 30 مليون يورو السببوأكد كوليبالي أن هذه الأموال ستساعده على تنفيذ بعض الأمور، حيث قال: “سيمكنني دعم أنشطة جمعيتي الخيرية في السنغال، بدأنا في بناء عيادة في قرية والديّ، ولدي الكثير من الخطط لمساعدة الشباب”.
وأكمل: “هناك أيضا أسباب أخرى، أنا مسلم وبالتالي أنا موجود في البلد المثالي لي ولعائلتي، لقد تم الترحيب بي بشكل غير عادي، وأنا في أفضل فريق في الدوري السعودي”.
واختتم بالحديث عن تجربته مع تشيلسي، بقوله: “تجربة تشيلسي لم تكن سيئة، ولكنني لا أريد الجلوس كبديل، أفضل الذهاب إلى نادٍ يريدني”.

Exit mobile version