Site icon العربي الموحد الإخبارية

وسط ترقب سعودي.. كواليس تعثر بقاء دي خيا في مانشستر يونايتد

شهد مستقبل الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد تطورات جديدة قد تؤدي إلى تعثر استمراره مع الفريق الإنجليزي.

ديفيد دي خيا تم استبعاده من القائمة الأولية لمانشستر يونايتد في ظل نهاية عقده مع النادي في 30 يونيو/رحزيران الجاري، مما أثار جدلا واسعا خلال الساعات القليلة الماضية خاصة بعد التقارير التي ربطته بالرحيل.وجاء استبعاد صاحب الـ32 عاما من قائمة مانشستر يونايتد، وسط إجراء محادثات معه حول توقيع عقد جديد، وهو ما كشفه النادي في بيان رسمي قبل 11 يوما.
ما هي كواليس تعثر بقاء ديفيد دي خيا مع مانشستر يونايتد؟وفي تطور مفاجئ، كشفت تقارير صحفية أن دي خيا اتفق مع مانشستر يونايتد على التجديد، لكن النادي تراجع.قرار مفاجئ.. برشلونة يورط الزلزولي مع منتخب المغربووفقا لموقع “ذا أتلتيك” في نسخته البريطانية، فإن ديفيد دي خيا أبلغ مانشستر يونايتد بموافقته على تجديد عقده، مع تخفيض كبير في راتبه، لكن النادي تراجع عن العرض المتفق عليه.وأضاف الموقع البريطاني أن مان يونايتد قدم عرضًا جديدًا لدي خيا براتب أقل، ولكن لم يوافق عليه الحارس الإسباني حتى الآن.ما هو راتب ديفيد دي خيا مع مانشستر يونايتد؟
وكان دي خيا يتقاضى بموجب عقده الحالي مع مانشستر يونايتد راتبا أسبوعيا يصل إلى 375 ألف جنيه إسترليني، ليكون اللاعب الأعلى أجرا في الفريق.عبر أدريان رابيو.. يوفنتوس يصدم مانشستر يونايتدولا يزال مانشستر يونايتد في مفاوضات مع دي خيا بشأن تجديد تعاقده، لكن مستقبله لا يزال معلقًا في الهواء، في انتظار ما إذا كان سيوافق على العرض الجديد المقدم إليه.
ويأتي ذلك في الوقت الذي يحظى فيه دي خيا باهتمام أندية الدوري السعودي للتعاقد معه هذا الصيف، طبقا لما نشره”ذا أتلتيك”.

Exit mobile version