Site icon العربي الموحد الإخبارية

بـ 90 مليونا ويستهام يرفض رحيل رايس

رفض نادي ويستهام الإنجليزي، العرض الأول لمانشستر سيتي للتعاقد مع ديكلان رايس لاعب الوسط وقائد الفريق الأول لكرة القدم، البالغ 90 مليون جنيه إسترليني “104 ملايين يورو” في محاولة لرفع القيمة، خاصة وأن أرسنال ينافس بشدة على ضم اللاعب، الذي يعد من أكثر الأسماء المطلوبة في الدوري الإنجليزي.
وأوضحت صحيفة “ذا تلجراف” الإنجليزية أمس، أن هذا الموقف ليس الأول لويستهام إذ سبق وأن رفض 80 مليونًا نقدًا و10 ملايين متغيرات من أرسنال، الذي يتوقع أن يعيد الكرة من جديد بعرض مُحسّن خلال اليومين المقبلين، حتى يقطع الطريق على السيتي بطل الدوري في المواسم الثلاثة السابقة، والذي يريد بشدة تعويض رحيل قائده الألماني إلكاي جوندوجان المنتقل إلى برشلونة.
وذكرت الصحيفة أن الـ”مطارق” يسعون للحصول على 100 مليون مقابل إطلاق نجمهم “24 عامًا” على أن يتم دفع المبلغ على دفعتين قبل عام 2025، فيما كان عرض أرسنال الثاني موزعًا على خمس دفعات.
وأشارت الصحيفة إلى أن نادي مانشستر يونايتد لديه الرغبة أيضًا في رايس، لكنه لا يعد منافسًا رئيسًا، إلا أنهم في كل الأحوال منفتحون على بيع 13 لاعبًا لجمع الأموال اللازمة لتمويل صفقاتهم، ومن بينهم الأسماء المرشحة للرحيل لاعب الوسط سكوت مكتوميناي، وقلب الدفاع هاري ماجواير.
وأنضم رايس إلى ويستهام في 2017 ومثل الفريق في 245 مباراة وسجل 15 هدفًا. كما شارك في 43 مباراة دولية.
يذكر أن أغلى لاعب باعه ويستهام كان الفرنسي ديمتري باييت الذي انتقل إلى مارسيليا في موسم 2016ـ2017 مقابل 24.91 مليون جنيه “ 29 مليون يورو”.

Exit mobile version