Site icon العربي الموحد الإخبارية

وفد الهلال السعودي يصل باريس للتفاوض مع ماركو فيراتي

يزور وفد رسمي من نادي الهلال السعودي العاصمة الفرنسية باريس نهاية هذا الأسبوع، من أجل استقطاب لاعب وسط باريس سان جيرمان ماركو فيراتي الذي أبدى رغبته في الرحيل لمسؤولي ناديه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية “قادة نادي الهلال السعودي يتواجدون في باريس لمحاولة إقناع ماركو فيراتي بالانضمام لصفوف الفريق هذا الصيف، حيث يتبقى ثلاث سنوات على انتهاء عقده الحالي مع سان جيرمان”.
وهذه ليست المرة الأولى أو الأخيرة التي يتباحث فيها مسؤولي نادي الهلال السعودي مع لاعبين جدد في العاصمة الفرنسية باريس، حيث قاموا بزيارة سابقة للتباحث مع مهاجم بلجيكا روميلو لوكاكو الذي رفض الفكرة مفضلاً الاستمرار مع إنتر ميلان الإيطالي لموسم جديد بعد انتهاء إعارته من تشيلسي.
وكشفت صحيفة ليكيب عن قيام ممثلي النادي السعودي بالتحدث عن ماركو فيراتي هذه المرة.
وتداول اسم الدولي الإيطالي، صاحب الـ 30 عاماً، في أروقة نادي الهلال منذ عدة أسابيع، وكان العرض الأخير الذي عُرض عليه قد وصل لـ 50 مليون يورو في الموسم الواحد، حسب الخبر الذي نُشر في 22 مايو الماضي.
ولم يتم تقديم أي عرض رسمي حتى الآن لشراء ماركو فيراتي، لكن الهلال أرسل وفداً قوياً هذه المرة، حسب وصف ليكيب، لإجراء الصفقة في أسرع وقت ممكن.
وأضافت ليكيب “الهلال استعاد بأشخاص موثوقين لمحاولة الوصول إلى نتيجة نهائية مع فيراتي، والصفقة سيُديرها مسؤولين من النادي وليس الهيئات الحكومية المسؤولة عن ضم نجوم العالم للأندية السعودية، على عكس الانتقالات الأخرى”.
فيراتي تحدث عن الرحيل مع مبابي
أكدت ليكيب تحدث ماركو فيراتي بشكل شخصي مع نجم باريس سان جيرمان وهدافه الأول في المواسم الخمس الماضية كيليان مبابي، عن نيته في ترك النادي، وذلك خلال تناولهما العشاء في أحد المطاعم بمدينة كان الفرنسية.

وأوضح فيراتي خلال حديثه مع مبابي أنه سيكون من الصعب الرحيل بسبب تعنت باريس في مطالبه المالية.
مع ذلك، فقد أظهر المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، لويس كامبوس، أنه مُنفتح على احتمال مغادرة فيراتي، بينما يكافح ناصر الخليفي، رئيس النادي، للتصالح مع فكرة فقدان عنصر يعتبره أحد أفضل لاعبي فريقه.
وقد يؤدي وصول المدير الفني الإسباني لويس إنريكي لتدريب باريس، إلى أعادة إطلاق مسيرة بطل يورو 2020 في باريس، نظراً لسابق تعبيره عن اعجابه بإمكانيات فيراتي عام 2015 خلال فترة تدريبه لبرشلونة.
ومن أجل إقناع فيراتي بالتخلي عن منزله في باريس والذي مكث فيه 12 سنة، يجب أن يكون مبعوثو الهلال مُقنعين للغاية، مثلما فعلوا مؤخراً مع البرتغالي روبن نيفيز القادم بمبلغ تجاوز الـ 50 مليون يورو من ولفرهامبتون، والسنغالي كاليدو كوليبالي الذي التحق هو الآخر بالموج الأزرق من تشيلسي بحوالي 24 مليون يورو.

Exit mobile version