Site icon العربي الموحد الإخبارية

النجم الساحلي يتوج بالدوري التونسي للمرة الـ 11 في تاريخه

أُعلن مساء اليوم الثلاثاء تتويج نادي النجم الساحلي بلقب الدوري التونسي للمحترفين للمرة الـ 11 في التاريخ، بفضل تمكنه من التعادل من دون أهداف على ملعب نادي اتحاد بن قردان.
ورفع النجم الساحلي تحت قيادة المدير الفني المخضرم “فوزي البنزرتي” رصيده لـ 31 نقطة في مجموعة التتويج بلقب الدوري التونسي بفارق 6 نقاط عن الاتحاد المنستيري الثاني، والترجي الثالث، وبفارق 7 نقاط عن النادي الإفريقي.
وكان جمهور الترجي الذي ملأ جنبات ملعب حمادي العقربي في رادس لحضور مباراة الديربي أمام النادي الإفريقي، يطمح لفوز فريقه من أجل تقليص فارق النقاط أمام النجم الساحلي إلى 3 نقاط، مع انتظار هدية من اتحاد بن قردان، إلا أن هذا السيناريو تحطم على صخرة التعادلات السلبية لكلا الفريقين، لتصبح الجولة الأخيرة مُجرد تحصيل حاصل للنجم.
وستكون الجولة الختامية في قمة السخونة بين الثلاثي الاتحاد المنستيري والترجي والنادي الإفريقي على المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.
وسيلعب المنستيري مباراة صعبة أمام ضيفه الصفاقسي الموافق 29 يونيو الجاري، في نفس توقيت مباراة الترجي على ملعب اتحاد تطاوين، بينما سيستقبل النادي الإفريقي فريق اتحاد بن قردان.

Exit mobile version