Site icon العربي الموحد الإخبارية

ماذا يحتاج للتتويج؟.. الأهلي يلامس لقب الدوري المصري بفوز “كربوني”

تم تحديثه الجمعة 2023/6/30 12:58 ص بتوقيت أبوظبي
اقترب الأهلي خطوة جديدة من استعادة لقب الدوري المصري الممتاز، بتحقيق فوز ثمين أمام البنك الأهلي بثلاثية دون رد، مساء يوم الخميس.
وحقق الأهلي فوزا ثمينا على حساب مضيفه البنك الأهلي بنتيجة كررها 7 مرات سابقة، خلال المباراة التي جرت أحداثها على استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الـ32 من الدوري المصري.ورفع المارد الأحمر رصيده إلى 68 نقطة في صدارة ترتيب الدوري المصري، متفوقا على بيراميدز بفارق نقطة واحدة، مع أفضلية 6 مباريات مؤجلة.
نتيجة مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري المصري 2023
افتتح التونسي علي معلول التسجيل في المباراة عند الدقيقة 18 من ركلة حرة مباشرة، نفذها بطريقة رائعة.بين الرفض والقبول.. بروزوفيتش يضع النصر السعودي في دائرة الشكوعاد علي معلول لصناعة الهدف الثاني الذي سجله أحمد عبدالقادر من تسديدة متقنة من خارج حدود منطقة الجزاء، ليفشل محمد أبوجبل حارس مرمى البنك في التعامل معها.
واختتم محمود عبدالمنعم كهربا ثلاثية الأهلي بتسجيل الهدف الأخير في الوقت المحتسب بدل من الضائع.وشهدت المباراة تفوقا كبيرا من الأهلي، ولكنه أهدر العديد من الفرص السهلة، أبرزتها انفرادين من جانب محمد شريف مهاجم الفريق.
ماذا يحتاج الأهلي لحسم اللقب؟
يعتمد تتويج المارد الأحمر على نتائج بيراميدز في الـ3 مباريات المتبقية، والتي يأتي على رأسها مواجهة الطرفين.بعد 587 يوما.. علي معلول يفك شفرة الركلات الثابتة في الأهلي (فيديو)بيراميدز إذا حقق الفوز في جميع مبارياته المتبقية، فإن الأهلي يحتاج للانتصار في 3 مباريات فقط من أجل حسم اللقب برصيد 77 نقطة.
ويحتاج الأهلي للوصول إلى هذا الرصيد، لأن أكبر عدد نقطي قد يصل له بيراميدز هو 76 نقطة، وكلما تعثر الفريق السماوي، فإن عدد النقاط التي يحتاجها الشياطين الحمر لحسم اللقب يبدأ في النزول.أهداف مباراة البنك والأهلي في الدوري المصري 2023

Exit mobile version