Site icon العربي الموحد الإخبارية

البنك الأهلي ضد الأهلي.. كولر يفضح نقطة ضعف محمد شريف

تم تحديثه الجمعة 2023/6/30 10:19 ص بتوقيت أبوظبي
كشف السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي المصري، عن نقطة ضعف محمد شريف مهاجم وهداف فريقه، بعد تراجع مستواه في الفترة الأخيرة.
وحقق الأهلي فوزا بثلاثية دون رد ضد مضيفه البنك الأهلي، مساء يوم الخميس، ضمن مباريات الجولة 32 من الدوري المصري الممتاز على استاد القاهرة الدولي.وأهدر محمد شريف فرصتين محققتين لهز شباك البنك الأهلي، قبل أن يتم استبداله بزميله طاهر محمد طاهر في الشوط الثاني من المباراة.بعد إدوارد ميندي.. أهلي جدة ينهي الاتفاق مع نجم عالمي جديد
وفي تصريحات إعلامية عقب نهاية المباراة، قال كولر “ربما لم يكن محمد شريف في يومه، لقد كان قادرا على تسجيل هدف أو 2، لكنه يحتاج لمزيد من التطور”.
وشدد “شريف يحتاج للعمل بدرجة أكبر على مستوى الثقة في النفس، وأن يتخلص من كافة الضغوطات التي يعاني منها مؤخرا، عليه أن يساعد نفسه كما نحاول نحن مساعدته”.ثلاثيات كولر عرض مستمر.. 5 أرقام تُزين انتصار الأهلي ضد البنك (فيديو)
وعن الفوز ضد البنك الأهلي قال “لقد انتصرنا بالنتيجة المفضلة لنا هذا الموسم”، في إشارة لنتيجة 3-0 التي حققها الأهلي مع كولر 8 مرات كاملة في الدوري المصري، أبرزها ضد الزمالك وبيراميدز وغزل المحلة والاتحاد السكندري.
وأتم بقوله “النتيجة ربما تعكس سهولة المباراة، لكن الحقيقة أنها كانت معقدة وصعبة للغاية أمام منافس قوي مثل البنك الأهلي”.وسجل ثلاثية الأهلي ضد البنك الأهلي كل من علي معلول وأحمد عبدالقادر ومحمود كهربا، ليتربع الفريق على صدارة ترتيب الدوري المصري بـ68 نقطة، وبات بحاجة لـ9 نقاط فقط ليضمن التتويج باللقب هذا الموسم.

Exit mobile version