Site icon العربي الموحد الإخبارية

هدف قاتل يهدد مسيرة منتخب قطر في الكأس الذهبية

سقط منتخب قطر في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام نظيره هندوراس، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية، لبطولة الكأس الذهبية 2023.
ويخوض منتخب قطر منافسات البطولة، ضمن منتخبات المجموعة الثانية مع كل من هايتي وقطر وهندوراس.بعد إدوارد ميندي.. أهلي جدة ينهي الاتفاق مع نجم عالمي جديد
وخسر بطل آسيا مباراته الأولى في البطولة، بنتيجة 1-2 أمام هايتي يوم 26 يونيو/ حزيران الماضي، قبل أن يسقط في فخ التعادل مع هندوراس.
وتقدم “العنابي” مبكرا بعد مرور 7 دقائق فقط من انطلاقة المباراة، عن طريق اللاعب تميم منصور لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-0.ماذا يحتاج للتتويج؟.. الأهلي يلامس لقب الدوري المصري بفوز “كربوني”
وبينما كانت المباراة تسير نحو فوز منتخب قطر، أدرك الهندوراس التعادل في الدقيقة 90 بواسطة اللاعب ألبرت إليس.
وبتلك النتيجة يرتفع رصيد “الأدعم” لنقطة واحدة في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة، خلف المكسيك (6 نقاط) وهايتي (3 نقاط)، ومتفوقا بفارق الأهداف على الهندوراس.
ويختتم منتخب قطر مشواره في دور المجموعات، عندما يواجه نظيره المكسيكي، أحد أبرز المرشحين للتتويج باللقب، فجر يوم الاثنين المقبل.
ولا يملك المنتخب القطري أي خيار سوى الفوز على المكسيك، وانتظار خسارة هايتي من هندوراس أو تعادلهما، إذا ما أراد التأهل إلى المرحلة المقبلة، وهي مهمة تبدو صعبة نظريا.

Exit mobile version