Site icon العربي الموحد الإخبارية

هافرتز يعزز كتيبة «المدفعجية»

يعتزم الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب فريق أرسنال الإنجليزي الأول لكرة القدم، استخدام الدولي الألماني كاي هافرتز في خط الوسط، بعد أن أكمل النادي، أمس، تعاقده معه رسميًا قادمًا من تشيلسي في صفقة قدرتها وسائل الإعلام البريطانية بـ 75 مليون يورو.
وبحسب صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، أمس، فإن أرتيتا يخطط لاستخدام هافرتز كرقم 8 على الجانب الأيسر لخط وسط ثلاثي، يضم القائد النرويجي مارتن أوديجارد، والهدف المقبل الإنجليزي الدولي ديكلان رايس، بعد الاتفاق على رسوم انتقاله من وستهام والبالغة 121.62 مليون يورو. ووفقًا للصحيفة فمن المتوقع رحيل السويسري جرانيت شاكا، وسط اهتمام من أندية ألمانية.
من جانبه، قال أرتيتا مدرب “المدفعجية” في بيان على موقع النادي أمس: “هافرتز لاعب متعدد المراكز وذكي للغاية. سيضيف قوة إضافية إلى خط الوسط لدينا”.
من جهة أخرى، قال اللاعب في أول مقابلة له مع موقع النادي نشرت أمس: “أرسنال له تاريخ كبير، وآمل أن نتمكن من تحقيق الكثير، وأنا أتطلع للقاء جميع زملائي الجدد.”. ولفت إلى أن اختياره الرقم 29 في أرسنال هو امتداد لعلاقته به طوال مسيرته، ووصفه بالرقم المحظوظ. وقال: “هو رقمي حتى في ألعاب الفيديو”.

Exit mobile version