Site icon العربي الموحد الإخبارية

المقصلة مستمرة.. برشلونة يضحي بنجم واعد جديد

واصل نادي برشلونة التضحية بلاعبيه خلال الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تسوية مشكلاته المالية مع رابطة الدوري الإسباني (الليغا).

ويعاني برشلونة من أزمة مالية مع رابطة الدوري الإسباني قد تعوقه عن تسجيل بعض لاعبيه الجدد، بسبب الفجوة بين النفقات والعائدات خلال الفترة الأخيرة.ومن أجل ذلك اضطر برشلونة للتخلي عن عدد من نجومه خلال الأشهر الأخيرة، وعلى رأسهم الثنائي المخضرم سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، بينما يقوم بجانب ذلك بعدم تجديد عقود لاعبين واعدين من أجل عدم إثقال ميزانيته برواتب جديدة.بأوامر بيب غوارديولا.. رياض محرز يحسم مستقبله مع مانشستر سيتي
وكان آخر هؤلاء الواعدين الذين تخلى عنهم برشلونة جناحه ذا الأصول المغربية إلياس أخوماش، الذي أعلن (الجمعة) رحيله عن النادي الكتالوني بنهاية عقده في الصيف الحالي.
وكشف أخوماش، في بيان رسمي، أن برشلونة لم يقم بتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية يونيو/ حزيران الحالي، ليصبح بذلك لاعبا حرا في الانتقالات الصيفية الحالية.
ونشر اللاعب صاحب الـ19 عاما رسالة وداع عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، مؤكدا فيها رحيله عن برشلونة.
أحد ضحايا المقصلة.. لاعب الجزائر يودع تشيلسي برسالة عاطفيةوكانت العديد من التقارير ربطت أخوماش بالانتقال إلى فياريال الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشيرة إلى أنه لا يدخل ضمن خطط تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة.
ومن المنتظر أن يحسم النادي الكتالوني خلال الأيام المقبلة مصير المغربي الآخر شادي رياض، الذي تشير التقارير إلى أن تشافي يفضل إعارته لأحد الاندية الإسبانية أو الأوروبية خلال الفترة المقبلة من أجل اكتساب مزيد من الخبرات ثم إعادته مجددا لصفوف الفريق.

Exit mobile version