Site icon العربي الموحد الإخبارية

الأهلي السعودي يترقب.. رياض محرز يصدم غوارديولا

اتخذ الدولي الجزائري رياض محرز، جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، قرارا مفاجئا بشأن مستقبله قبل قرب انطلاق الاستعدادات للموسم الجديد.
وترددت أنباء قوية خلال الفترة الأخيرة حول رغبة النادي الأهلي السعودي في التعاقد مع رياض محرز خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023-2024.وأكدت تقارير سعودية وأخرى أجنبية أن الأهلي أحرز تقدما كبيرا في صفقة رياض محرز، قبل أن يقطع الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، الطريق على اللاعب برفض العرض السعودي، مؤكدا حاجته لجهود اللاعب.مفاجأة.. كريستيانو رونالدو يتجه إلى الإعلاموحسب ما ذكره الصحفي الإيطالي “رودي غاليتي” عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فإن رياض محرز وافق على الانتقال بشكل نهائي لصفوف الأهلي خلال الميركاتو الصيفي.
ومن جانبه، أكدت صحيفة “اليوم” السعودية أن مفاوضات الأهلي مع رياض محرز أوشكت على النجاح بنسبة كبيرة، بعدما تم الاتفاق على البنود الشخصية مع اللاعب.
ومن المنتظر أن يتقدم الأهلي بعرض جديد يتناسب مع إدارة مانشستر سيتي، تمهيدا للتعاقد مع رياض محرز خلال الموسم الجديد.”يويفا” يحسم موقف برشلونة من دوري أبطال أوروباويعد رياض محرز (32 عاما) أحد أبرز عناصر مان سيتي التي أسهمت في تتويج الفريق بالثلاثية التاريخية المتمثلة في دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد.
جدير بالذكر أن الأهلي حسم الصفقة الأولى المتمثلة في الحارس السنغالي إدوارد ميندي، نجم تشيلسي الإنجليزي.

Exit mobile version