Site icon العربي الموحد الإخبارية

مانشستر يونايتد يستعد لتقديم عرض لضم الحارس أونانا من إنتر

يستعد مانشستر يونايتد لتقديم عرض لإنتر ميلان من أجل التعاقد مع حارس مرماه الكاميروني أندريه أونانا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ويرتبط أونانا (27 عاماً) بعقد مع النيراتزوري يمتد إلى غاية 30 يونيو 2027.
وقال جيوسيبي ماروتا الرئيس التنفيذي لإنتر في تصريح نقله فابريزيو رومانو، الصحفي المتخصص في سوق الانتقالات، أن “نادي مانشستر يونايتد أكد لنا أنه مهتم بأندريه أونانا. نحن ننتظر عرضاً رسمياً في الأيام المقبلة، ثم سنقرر كيفية الرد بعد ذلك مباشرة”.
بدوره قال الصحفي جيانلوكا دي مارزيو أن مانشستر يونايتد سيُقدم عرضه الرسمي الأول لحارس إنتر الليلة (الجمعة 30 يونيو 2023).
وأشار دي مارزيو إلى أن مسؤولي الشياطين الحمر فتحوا باب المفاوضات خلال الساعات القليلة الماضية مع نظرائهم في إنتر، ليُقرروا تقديم عرض رسمي للتعاقد مع حارس مرمى منتخب الأسود غير المروضة.
ويرغب إنتر في الحصول على حوالي 50 مليون يورو بالإضافة إلى الحوافز.

وانضم أونانا إلى إنتر ميلان الصيف الماضي في صفقة انتقال حر، لينجح بسرعة في حجز مكان أساسي في التشكيلة بدلاً من زميله سمير هاندانوفيتش. وحافظ أونانا على نظافة شباكه 8 مرات مع إنتر في طريقه إلى نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا.
لعب أونانا 41 مباراة في جميع المسابقات مع إنتر الموسم الأخير، وحافظ على نظافة شباكه في 19 منها واستقبلت شباكه 36 هدفاً.
من جهته، يبحث مانشستر يونايتد عن حارس مرمى جديد، بعد نهاية عقد حارس مرماه دافيد دي خيا في 30 يونيو 2023، لكن النادي الإنجليزي أكد أن المفاوضات مستمرة مع الحارس الإسباني من أجل توقيع عقد جديد.

Exit mobile version