Site icon العربي الموحد الإخبارية

مانشستر يونايتد يعلن نهاية عقد دي خيا واستمرار المفاوضات

أعلن نادي مانشستر يونايتد الجمعة، نهاية عقد حارس مرماه الإسباني دافيد دي خيا، وانتهاء فترة إعارة مارسيل سابيتزر وفاوت فيغورست اللذين سيعودان إلى بايرن ميونخ وبيرنلي توالياً.
وأكد يونايتد عبر موقعه الرسمي نهاية عقد دي خيا: “من المقرر أن ينتهي عقد ديفيد دي خيا قريباً لكن المناقشات لا تزال مفتوحة مع حارس مرمانا منذ زمن طويل”.
وعن سابيتزر وفيغورست قال النادي: “قدم كلاهما مساهمات كبيرة في فوزنا بكأس كاراباو وحصولهما على المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قدم فيغورست التمريرة الحاسمة لهدف ماركوس راشفورد في الفوز بالنهائي على نيوكاسل يونايتد في ويمبلي”.
وتابع: “وسجل سابيتزر هدفين في مباراة الدوري الأوروبي على أرضه مع إشبيلية، بعد أن افتتح حسابه التهديفي في مباراة العودة من كأس الإمارات ضد فولهام، لكنه غاب عن الجولة الثانية بسبب إصابة في الركبة”.

وأوضح النادي أن الفريق سيتعزز باللاعبين العائدين من فترة الإعارة قبل بداية التحضيرات للموسم الكروي القادم.
وأفاد النادي أن دين هندرسون حارس نوتنغهام فورست الأول، قبل أن يتعرض للإصابة، عاد لليونايتد بعد نهاية عقد إعارته، إضافة إلى ماتي كوفار الفائز بالدوري التشيكي مع سبارتا براغ.
كما عاد إريك بايلي (مارسيليا) وألفارو فرنانديز (بريستون نورث إند) وإيثان ليرد (كوينز بارك) وأليكس تيليس (إشبيلية) بعد نهاية فترة إعارتهم.

Exit mobile version