Site icon العربي الموحد الإخبارية

خطوة جديدة نحو باريس.. مصر في نصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عاما

تأهل منتخب مصر إلى الدور نصف النهائي من كأس أمم أفريقيا 2023 تحت 23 عاما بعد فوزه على الغابون.

واختتم منتخب مصر الأولمبي مواجهاته في دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة المقامة في المغرب، بملاقاة الغابون مساء السبت.نتيجة مباراة مصر والغابون بكأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة 2023
وفاز منتخب مصر على نظيره الغابوني بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب طنجة الكبير ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية لأمم أفريقيا.
قيود إيلون ماسك على “تويتر” تفجر سخرية رياضية واسعةوسجل هدفا منتخب مصر الوحيد في المباراة، اللاعب محمود صابر، وذلك في الدقيقة 82، ثم أسامة فيصل بالدقيقة 92.
ورفع منتخب مصر رصيده إلى 7 نقاط وخلفه مالي بـ6 نقاط، حيث كان تعادل مع النيجر بدون أهداف في الجولة الافتتاحية، ثم انتصر على مالي 1-0 في الجولة الثانية.
واستمر منتخب الغابون بلا نقاط بعدما كان ودع البطولة رسميا عقب خسارته أمام مالي بثلاثية، ثم بهدف دون رد من النيجر.كيف يتأهل منتخب مصر إلى أولمبياد باريس 2024؟
وسيلعب منتخب مصر صاحب المركز الأول في المجموعة الثانية ضد غينيا، وصيفة المجموعة الأولى، فيما سيلعب منتخب النيجر صاحب المركز الثاني ضد صاحب الأرض المغرب.بعد مفاوضات عصيبة.. النصر السعودي يحسم صفقة بروزوفيتشواقترب منتخب الفراعنة بذلك من التأهل إلى أولمبياد باريس 2024، حيث ستُتاح له فرصتان لتحقيق حلمه.
ويتأهل إلى أولمبياد باريس 2024 أصحاب المراكز الثلاثة الأولى، على أن يخوض صاحب المركز الرابع ملحقًا مع نظيره في آسيا.

Exit mobile version