Site icon العربي الموحد الإخبارية

بين الأهلي والزمالك وبيراميدز.. شقيق إمام عاشور يُثير التكهنات

يستحوذ مستقبل إمام عاشور لاعب خط وسط ميتييلاند الدنماركي ومنتخب مصر، على اهتمام جماهير الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية، بعد أن أنباء دخولهما في مفاوضات للتعاقد معه.
وذكرت تقارير إعلامية أن الزمالك يحاول استعادة خدمات اللاعب مرة أخرى، بعد أن رحل عن صفوفه في يناير/ كانون الثاني الماضي، ليخوض أول تجربة احترافية في مسيرته، لكنها لم تُكلل بالنجاح.بديل فوسيني كوليبالي.. الترجي التونسي يكشف عن أولى صفقاته وفي نفس الوقت، أوضحت بعض الصحف المصرية أن الأهلي يسعى لضم إمام عاشور لمدة واحد على سبيل الإعارة مع أحقية شراء عقده نهائيا.
أين يلعب إمام عاشور الموسم المقبل؟
فجّرت صحيفة “الوطن” المصرية مفاجأة بشأن مستقبل إمام عاشور، وقالت إنه تلقى عرضا كذلك من نادي بيراميدز، الذي يتأهب بدوره للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 للمرة الأولى في تاريخه.
وأفادت الصحيفة نقلا عن مصدر من النادي أن بيراميدز قدم عرضا لإمام عاشور لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، مقابل راتب سنوي يُقدر بمليون دولار.قيود إيلون ماسك على “تويتر” تفجر سخرية رياضية واسعة
وعن موقف اللاعب قالت “إمام عاشور طلب مهلة للتفكير ودراسة عرض بيراميدز بشكل جيد”.
من جانبه، نفى أحد مسؤولي النادي الدنماركي في تصريحات عبر الصحيفة ذاتها، تلقي ميتييلاند أي عروض رسمية من جانب الأهلي للتعاقد مع اللاعب، مشددا “نحن في انتظار عودته إلى الدنمارك مرة أخرى لحسم بعض الأمور الخاصة بمستقبله”.
رسالة شقيق إمام عاشور
يبدو أن حازم عاشور شقيق لاعب منتخب مصر، حرص بدوره على طمأنة جماهير الزمالك، في ظل الأنباء المتواترة مؤخرا بخصوص اقترابه من الغريم التقليدي الأهلي.
ونشر شقيق إمام عاشور رسالة عبر حسابه بموقع إنستغرام، لجمهور الزمالك وكتب عليها “لو تعرفوا بنحبكم أد إيه”، والتي فسرها المتابعون بأن رغبة اللاعب الأولى هي العودة إلى “القلعة البيضاء” دون غيره.

Exit mobile version