Site icon العربي الموحد الإخبارية

مرحلة التتويج في الدوري الليبي.. نتائج الجولة الثانية

انفرد نادي أهلي طرابلس بصدارة مرحلة التتويج من الدوري الليبي الممتاز بفوزه على أهلي بنغازي 2-0 في قمة الجولة الثانية من المسابقة.
فرض لاعبو أهلي طرابلس سيطرتهم على المباراة مستفيدين من الورقة الحمراء التي تلقاها لاعب أهلي بنغازي المحترف المالي عمر كمارا في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.
وسجل المهاجم النيجيري جون إيبوكا – لاعب نادي إنبي المصري السابق – هدف التقدم الأول للأهلي في الدقيقة 74 من تسديدة داخل منطقة الجزاء.
ومن هجمة مرتدة مثالية، سجل البديل نور الدين القليب الهدف الثاني في الدقيقة 86 ليؤمن نقاط المباراة الثلاث لصالح فريقه.
وحقق الأهلي طرابلس فوزه الثاني على التوالي في مرحلة التتويج، فيما تلقى الأهلي بنغازي خسارته الأولى، ليتصدر ممثل طرابلس برصيد 6 نقاط، فيما تجمد رصيد أبناء بنغازي عند النقطة الثالثة.
وسيلتقي أهلي طرابلس بنادي الهلال في الجولة الثالثة والتي تعتبر جولة في غاية الأهمية للفريق من أجل تثبيت صدارته والوصول إلى النقطة التاسعة ليفتح طريق التتويج باللقب بعد أن خسره في الأمتار الأخيرة خلال العامين الماضيين.

وفي المباراة الثانية، تدارك النصر خسارته في الجولة الأولى بنتيجة 3-1 ضد أهلي طربلس، ليعوضها بفوز ثمين على نادي أبو سليم بهدفين نظيفين، ليحافظ على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الليبي.
وأهدى محمد مكاري الفوز لفريقه النصر بعد أن سجل ثنائية في المباراة، الأول عبر رأسية في الدقيقة 55، والثاني في الدقيقة 90+2.
وبختام مباريات الجولة الثانية، واصل بطل النسختين الماضيتين الاتحاد نتائجه المتعثرة، فبعد أن خسر أمام أهلي بنغازي في الجولة الأولى، اكتفى بتعادل مخيب أمام الهلال 1-1.
ترتيب مرحلة التتويج من الدوري الليبي الممتاز:

أهلي طرابلس: 6 نقاط
أهلي بنغازي: 3 نقاط
النصر: 3 نقاط
الهلال: نقطتان
الاتحاد: نقطة واحدة
– أبو سليم نقطة واحدة

Exit mobile version