Site icon العربي الموحد الإخبارية

تأجيل مُفاجيء لصفقة انتقال ساندرو تونالي إلى نيوكاسل يونايتد

تأجل إعلان صفقة انتقال لاعب الوسط الدولي الإيطالي ساندرو تونالي من ميلان إلى نيوكاسل يونايتد الإنجليزي إلى الأسبوع المقبل، دون الكشف عن الأسباب.
وقال مصدر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو إنهقد يتم تأجيل إعلان صفقة انتقال لاعب الوسط الإيطالي ساندرو تونالي نحو نيوكاسل يونايتد إلى الأسبوع المقبل بدلاً من اليوم السبت.
وشدد رومانو على أنه لا توجد مشاكل بين جميع الأطراف المتداخلة في صفقة تونالي رغم قرار تأجيل إعلان الصفقة، مشيراً على أن نيوكاسل لديها جميع الوثائق لجعل الصفقة رسمية في الأيام المقبلة.
وكان من المتوقع أن يتم إعلان الصفقة مساء اليوم السبت بعد أن أتم ميلان تعاقده الرسمي مع لاعب الإرتكاز الدولي الإنجليزي روبن لوفتوس تشيك.
جاء هذا التأجيل بعد 4 أيام من إبرام نيوكاسل يونايتد لإتفاق مبدئي مع ميلان على صفقة تونالي، الأسبوع الماضي، مقابل 80 مليون يورو تشمل الحوافز الإضافية.
وينتظر توقيع تونالى على عقد طويل الأمد مع نيوكاسل يونايتد يمتد حتى عام 2029 مقابل 7 ملايين يورو في السنة، و2 مليون يورو كإضافات.
وفي حال اتمام الصفقة، سيصبح تونالي أغلى لاعب إيطالي في التاريخ، متجاوزاً الثلاثي جورجينيو وجيانلويجي بوفون وكريستيان فيري، ليكون أعلى صفقة بيع للاعب في تاريخ الميلان، متجاوزاً البرازيلي كاكا الذي انتقل إلى ريال مدريد عام 2009 مقابل 67 مليون يورو.
وأنهى تونالي منذ أيام قليلة مشاركته في كأس أوروبا تحت 21 سنة مع منتخب إيطاليا الذي ودع السباق في مرحلة دور المجموعات.
أقرأ أيضاً:

Exit mobile version