Site icon العربي الموحد الإخبارية

بعد الانتقال إلى المجر: بن رمضان يودع الترجي برسالة مؤثرة

وجّه النجم التونسي محمد علي بن رمضان رسالة وداعية إلى فريقه السابق الترجي الرياضي بعد إعلان رحيله عن شيخ الأندية التونسية خلال الميركاتو الصيفي الحالي إلى نادي فرينكافروش بطل الدوري المجري.
وتعاقد بن رمضان مع النادي السابق لزميله في المنتخب التونسي عيسى العيدوني لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر.
ونجح بن رمضان في أن يدون اسمه ضمن أهم نجوم الترجي الرياضي خلال السنوات الأخيرة، حيث شارك في عدة تويجات كبيرة مع “المكشخ” أبرزها لقب دوري أبطال إفريقيا 2019 مع المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بقطر خلال نفس العام، والتتويج بـ5 ألقاب في الدوري التونسي.
ولعب بن رمضان (23 عاماً) 143 مباراة مع الترجي، سجل خلالها 34 هدفاً وصنع 6 أهداف، كما أحرز هدفاً واحداً في 27 مباراة مع المنتخب التونسي.
ماذا قال محمد علي بن رمضان؟
كتب بن رمضان في بداية حديثه عبر حسابه على موقع انستغرام: “لكل بداية نهاية و لكل قصة ختامها”.
وأضاف “كذلك هي سنة الحياة و سنة الله في خلقه. اليوم أعلن عن نهاية رحلتي مع فريقي الأم الترجي الرياضي التونسي و في الحقيقة هي نهاية مرحلة كروية لأني سأبقى واحداً من هذه العائلة الكبيرة بالأمس و اليوم وغداً”.
وتابع “ما وصلت له من مستوى بفضل الله سبحانه وتعالى في المقام الأول، ثم بفضل الترجي في المقام الثاني الذي كبرت وتعلمت فيه وتكونت فيه وعشت فيه قصة غرام ومحبة الجمهور الكبير، حيث تعلمت من التجربة على جميع المستويات الرياضية و الأخلاقية و خاصة الإنسانية”.
وزاد: “يشهد الله أنني لم أقصر أو أبخل بجهد حتى بلحظة واحدة على فريقي وهذا واجب، لأن الترجي عائلة كبيرة”.
وتوجه بن رمضان برسالة شكر إلى رئيس الترجي حمدي المدب، كما وجه شكره الكبير لجمهور الترجي بالقول: “أود شكر أفضل وأقوى وأكبر جمهور في الكون، جمهور الترجي الذي حسم مباريات لوحده، جمهور وقف معانا في كل اللحظات، جمهور كبرت معه ورددت الأناشيد والهتافات معه وتعرضت للضرب من أجله. أنتم أكثر ما سأفتقده”.
وختم بن رمضان رسالته الوداعية أنه اختار اللعب في أوروبا بعد مشوار حافل مع الترجي.

Exit mobile version