Site icon العربي الموحد الإخبارية

5 وديات للهلال السعودي قبل الموسم الجديد

أعلن نادي الهلال السعودي خوضه 4 مباريات ودية خلال معسكره في العاصمة النمساوية فيينا، مع لقاء خامس في الرياض، استعداداً لبدء الموسم الجديد.
بعثة نادي الهلال وصلت إلى النمسا مساء الأحد 2 يوليو، على أن يجري الفريق أول حصة تدريبية الاثنين، علماً أن المعسكر يستمر حتى 20 يوليو.
وأعلن الهلال عبر “تويتر” أن الفريق سيخوض مواجهته الودية الأولى في 7 يوليو ضد فيلدين النمساوي، على أن يواجه في 10 منه جوريكا البلغاري، ثم نادي ولفسبرغر النمساوي بعد 4 أيام.
ويواجه “الزعيم” السعودي دينامو كييف الأوكراني في 19 يوليو، بآخر مباراة في النمسا، على أن يختتم مبارياته الودية في الرياض، بمواجهة نادي الكويت الكويتي.
ويبدأ الهلال موسمه الجديد من خلال مشاركته في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، إذ سيلعب في المجموعة الثانية مع فرق الوداد المغربي، السد القطري وأهلي طرابلس الليبي.
وسيخوض النادي مباراته الرسمية الأولى في الموسم الجديد، في 27 يوليو، ضد أهلي طرابلس في الجولة الأولى من مسابقة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

قائمة الهلال خلال معسكر النمسا:
عبدالله المعيوف – سلمان الفرج – ياسر الشهراني – سالم الدوسري – محمد البريك – ناصر الدوسري – محمد العويس – عبدالإله المالكي – محمد كنو – متعب المفرج – محمد جحفلي – خليفة الدوسري – علي آل بليهي – صالح الشهري – عبدالله الحمدان – حبيب الوطيان – سعود عبدالحميد – مصعب الجوير – حمد اليامي – عبدالله رديف – أحمد آل جبيع – سعد الناصر – محمد القحطاني – محمد الخيبري – معاذ فقيهي – موسى ماريغا – اندري كاريلو – ميشيل ديلغادو.

Exit mobile version