Site icon العربي الموحد الإخبارية

بأمر القضاء.. فالفيردي ينجو من الغياب 12 مباراة عن ريال مدريد

أفلت الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، من الغياب 12 مباراة عن الفريق الملكي في الموسم المقبل بأمر القضاء.
فالفيردي تورط في أزمة كبرى خلال شهر أبريل/نيسان الماضي، حين تردد أنه قام بالاعتداء على أليكس باينا، لاعب فياريال، بعد نهاية مباراة الفريقين، في الدوري الإسباني “لا ليغا”، بداعي سخرية الأخير من عائلته.ونشبت المشادة بين اللاعبين بحسب ما ذكرت تقارير صحفية إسبانية في جراج ملعب “سانتياغو بيرنابيو”، قبل أن يستقل لاعب فياريال حافلة الفريق، ولهذا السبب لم يذكر الحكم تلك الواقعة في تقريره.لعنة الأهلي.. أحمد بلحاج يفجر أزمة جديدة في الزمالك
وأعلن نادي فياريال في بيان رسمي أن أليكس باينا قرر تقديم شكوى ضد فالفيردي إلى الشرطة الإسبانية بسبب اعتداء الأخير عليه، لتتولى السلطات الإسبانية التحقيق في الواقعة.وأكدت تقارير صحفية في ذلك الحين أن فالفيردي سيغيب عن ريال مدريد لمدة تتراوح من 4 إلى 12 مباراة، حال ثبوت تعديه على أليكس باينا.
هل يغيب فالفيردي 12 مباراة عن ريال مدريد؟وبحسب تقارير صحفية، فإن فيديريكو فالفيردي لن يواجه أي عقوبة قضائية بعد اعتدائه المزعوم على باينا، بانتظار تقدم لاعب فياريال باستئناف.
بقيادة محمد صلاح.. أسعار لاعبي فانتازي الدوري الإنجليزي 2024
ووفقا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن القضاء الإسباني أغلق قضية بايينا ضد فالفيردي بعدما تبين وجود تناقضات كبيرة في شهادة لاعب فياريال.
وبحسب ما ورد، فإن باينا أخبر الشرطة أن ألفارو أودريوزولا، لاعب ريال مدريد، كان حاضراً خلال الواقعة، وهو أمر لا يدعمه دليل الفيديو الذي قدمه النادي الملكي، بناء على ما ظهر في أجهزة المراقبة في ملعب “سانتياغو بيرنابيو”.ولم يعلق فالفيردي على الواقعة علنًا، في حين نفى باينا ما تردد حول توجيه إساءة لفظية حول عائلة اللاعب الأوروغواياني.

Exit mobile version