Site icon العربي الموحد الإخبارية

وصفة ألمانية.. كيف يحفزك أطفالك للفوز بويمبلدون؟

تم تحديثه الإثنين 2023/7/3 06:05 م بتوقيت أبوظبي
كشفت لاعبة التنس الألمانية تاتيانا ماريا عن سبب غريب يدفعها للمنافسة بكل قوة على التتويج بلقب بطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الكبرى في موسم الكرة الصفراء.
وانطلقت الأدوار الرئيسية لبطولة ويمبلدون (الإثنين)، وتستمر منافسات البطولة في كل أفرعها حتى يوم 16 يوليو/ تموز الحالي، بمشاركة نخبة من أبرز نجوم اللعبة.وأكدت تاتيانا ماريا المصنفة الـ62 عالميا، في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الألمانية، أنها تعاني من ضغوط كبيرة من أجل الاستمرار لأطول فترة ممكنة في ويمبلدون، لأن ابنتيها تشارلوت وسيسيليا تحبان البقاء في دار رعاية الأطفال (الحضانة) الموجودة هناك، والتي تذهبان إليها خلال فترة وجود أمهما في البطولة.من هم أكثر المتوجين بلقب بطولة ويمبلدون للتنس؟
وقالت اللاعبة الألمانية عن ابنتيها، قبل خوض مباراتها في الدور الأول من البطولة (الثلاثاء) أمام الرومانية سورانا كريستيا: “بطولة ويمبلدون هي المفضلة لديهما، فهما تريدان التواجد هناك (في الحضانة) طوال الوقت”.
وأضافت ماريا: “من أجل هذا السبب نخطط لكل شيء.. فهما تذهبان هناك في الحادية عشرة صباحا وتبقيان حتى تغلق”، مشيرة إلى أنها تقاتل من أجل تحقيق الانتصارات في البطولة لإبقائهما في ويمبلدون أطول فترة ممكنة.
وقالت تاتيانا (35 عاما) إن تلك الخطة نجحت بشكل رائع في عام 2022 عندما وصلت للدور قبل النهائي، مما جعل جميع أفراد الأسرة يقضون أوقاتا ممتعة في ويمبلدون، موضحة: “مثل هذا النجاح يمثل ذكرى إيجابية، فسيكون الحال دائما أنني وصلت لقبل النهائي ويمبلدون”.
ديوكوفيتش ينتظر.. جوائز تاريخية لبطولة ويمبلدون للتنس 2023ومن أجل تحقيق نفس النجاح، تقوم ماريا وعائلتها بتكرار كل ما حدث في عام 2022، موضحة: “حاولت أن ألعب أكثر عدد من المباريات على الملاعب العشبية، والقيام إجمالا بأشياء كثيرة على نفس شاكلة ما حدث العام الماضي”.
وكانت اللاعبة الألمانية قدمت مسيرة رائعة في نسخة العام الماضي من ثالثة البطولات الكبرى، مما قادها لبلوغ قبل النهائي، قبل أن تخسر أمام النجمة التونسية أنس جابر بمجموعتين لواحدة.
وواجهت ماريا كريستيا في الدور الثاني لنسخة ويمبلدون العام الماضي، في طريقها لتحقيق أفضل نتيجة لها في البطولات الأربع الكبرى (غراند سلام).

Exit mobile version