Site icon العربي الموحد الإخبارية

لعنة الأهلي.. أحمد بلحاج يفجر أزمة جديدة في الزمالك

واصلت الأزمات مطاردة نادي الزمالك، قبل أيام قليلة من مواجهة الغريم التقليدي الأهلي ضمن منافسات الدوري المصري.
ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي، الخميس بعد المقبل، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في مباراته قبل الأخيرة خلال الموسم الحالي من الدوري المصري.الزمالك، داخل الملعب، لم يعرف طعم الهزيمة في آخر 5 مباريات بالدوري المصري الممتاز، ليحسن موقفه أكثر في البطولة المحلية، رغم فقدان فرصة الاحتفاظ باللقب بشكل رسمي.شرط تعجيزي يفصل إمام عاشور عن الأهلي والزمالكلكن خارج الملعب، عانى الزمالك من عدة أزمات خلال الأسبوع الماضي، وكان آخرها خلال الساعات الأخيرة انقطاع لاعب الوسط المغربي أحمد بلحاج عن التدريبات، بعدما سافر إلى بلاده لقضاء إجازة عيد الأضحى.
كواليس انقطاع أحمد بلحاج عن تدريبات الزمالك
الزمالك تعاقد مع أحمد بلحاج على سبيل الإعارة في يناير/كانون الثاني الماضي لمدة 6 أشهر قادما من أسوان، مع وضع بند نية الشراء.وحسبما كشف موقع “كورة بلس” المصري، فإن أحمد بلحاج أخطر مسؤولي الزمالك بعدم عودته، لأن عقد إعارته للنادي انتهى يوم 30 يونيو/حزيران، بعدما تم إبلاغه بقرار عدم تفعيل بند شرائه.بتصريح رسمي.. برشلونة يفتح طريق كيسي إلى الدوري السعوديوأشار الموقع إلى أن عقد بلحاج ينص على انتهاء الإعارة بنهاية الموسم، وليس يوم 30 يونيو/حزيران كما يعتقد بلحاج، ليقوم مسؤولو الزمالك بمخاطبة اللاعب بشكل رسمي من أجل العودة لاستكمال المباريات المقبلة مع الفريق.
ما حقيقة تمرد أحمد بلحاج على الزمالك؟
وفي ظل التأخر عن موعد عودته، قام عبدالواحد، السيد مدير الكرة بالزمالك، بالتواصل مع بلحاج، لينفي ما تردد بشأن تمرده ويؤكد أنه تأخر بسبب مرضه.وقال عبدالواحد السيد في تصريحات نقلها موقع “في الجول” المصري: “أحمد بلحاج تواصل معي وأبلغني بعودته إلى القاهرة غدا الثلاثاء”.بقيادة محمد صلاح.. أسعار لاعبي فانتازي الدوري الإنجليزي 2024
وأوضح مدير الكرة بالزمالك: “اللاعب تأخر بسبب مرضه، وكشف لي عودته للانتظام في تدريبات الزمالك”.
أزمات الزمالك قبل مباراة الأهليأزمة بلحاج مع الزمالك جاءت بعدما ذكرت تقارير إعلامية أن محمد عبدالغني، مدافع الفريق، دخل في مشادة مع مرتضى منصور، رئيس النادي المعزول، بعد أن قام بوضع سيارته الخاصة في نفس المكان المخصص لسيارته.
وأشارت إلى أن منصور استدعى اللاعب من المران من أجل تغيير مكان سيارته، لكن عبدالغني رفض، وقال إنه لن يترك التدريب مطلقا، ليصرح رئيس الزمالك المعزول: “يبدو أنه نسي قدومه للنادي لأول مرة بواسطة توك توك”.
وفي اليوم التالي مباشرة، نشر محمد عبدالغني عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام” مقطع فيديو يظهر فيه داخل “توك توك”، ما فسره المتابعون بسخريته من مرتضى منصور.
الزمالك مستاء من الشائعات
الأزمات المتتالية دفعت عبدالواحد السيد للتعبير عن استياءه مما وصفه بـ”الشائعات” في ظل ارتباط الأبيض بمباريات مهمة في الفترة المقبلة.
وقال مدير الكرة بالزمالك في تصريحات نقلها المركز الإعلامي للنادي: “هناك العديد من الشائعات انتشرت حول الفريق فيما يتعلق ببعض اللاعبين، لكن الفريق في حالة تركيز شديدة في ظل ارتباط الزمالك بخوض مباراة مهمة أمام المقاولون العرب”.سر عمره 8 أعوام.. لماذا يتمسك مدرب مانشستر يونايتد بضم سفيان أمرابط؟
وأضاف السيد: “الزمالك لن يتأثر بالشائعات ولا يوجد وقت لدينا للرد عليها، والفريق يركز لإنهاء الموسم بصورة جيدة والتأهل لنصف نهائي بطولة كأس مصر، والاستعداد للبطولة العربية”.
ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة المقاولون العرب، الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولي، في ربع نهائي كأس مصر، في الوقت الذي تنطلق فيه البطولة العربية يوم 28 يوليو/تموز الجاري.

Exit mobile version