Site icon العربي الموحد الإخبارية

إنييستا: هذا رأيي في بيدري.. وآسف لفشل عودة ميسي إلى برشلونة

عبَّر النجم الإسباني أندريس إنييستا أحد أبرز الأسماء التي دافعت عن ألوان برشلونة عبر التاريخ، عن أسفه لفشل عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى معقل “البلوغرانا” خلال الميركاتو الصيفي 2023، مستغلاً فرصة لقاءه بمنصة دازن الرقمية للتعبير عن رأيه في الموهبة الواعدة “بيدري”.
اختار ميسي الانضمام إلى إنتر ميامي الأميركي، ليقطع الطريق على فريق طفولته برشلونة الذي حاول إعادته في مناسبتين سابقتين بعد رحيله عن كامب نو بالمجان في الميركاتو الصيفي 2021 إلى باريس سان جيرمان.
وفضل بطل كأس العالم 2022 عدم تمديد إقامته في باريس لموسم ثالث، رافضاً في الوقت ذاته عرضاً كبيراً من نادي الهلال السعودي الممول من صندوق الاستثمارات العامة السعودية.
وقال إنييستا في تصريح خص به منصة “DAZN”: “لو عاد ميسي إلى برشلونة كان سيكون الأمر مميزاً بالنسبة له وللعالم. أتأسف لعدم حدوث ذلك”.
وأضاف اللاعب الملقب بالرسام “كان من الممكن أن يكون الأمر رائعاً ومميزاً، لكن في في النهاية ينظر الجميع إلى الخيار الأفضل الذي يشعر أنه سيسير به إلى الأمام، من المؤكد أنه سيعيش تجربة مختلفة عن تلك التي عاشها من قبل”.

لمُتابعة أحدث أخبار برشلونة
وواصل إنييستا “إذا كان هذا هو الأمر الذي كان يُريده ومتحمس له، أثق أنه سيفعل أشياءً جيدة كما فعل في أماكن سابقة”.
كما تحدث قائد برشلونة السابق عن لاعب الوسط الإسباني الواعد بيدري، قائلاً: “لدى بيدري أهمية كبيرة في مستقبل كرة القدم، وبالتأكيد هذا التطور الذي حدث له خلال الفترة القصيرة الماضية يجب أن يُواصل الحفاظ عليه”.
اختتم صاحب هدف تأهل البرسا لنهائي أبطال أوروبا 2009: “بيدري يلعب رفقة أفضل فريق سيساعده على مواصلة التطور، وأنا مقتنع بأنه سيكون لديه موسم رائع مرة أخرى”.

Exit mobile version