Site icon العربي الموحد الإخبارية

بيراميدز يفتتح ربع نهائي كأس مصر بفوز عريض على البنك الأهلي

افتتح فريق بيراميدز مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر موسم 2023-22 بهزيمة البنك الأهلي بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي استضافه ملعب بترو سبورت في القاهرة، مساء اليوم الاثنين الثالث من يوليو، ليصبح أول المتأهلين للمربع الذهبي.
سجل الجناح السريع إسلام عيسى الهدف الأول في الدقيقة 3، وعاد لتعزيز تقدم فريقه بالهدف الثالث في الدقيقة 60، بينما تكفل اللاعب فخري لاكاي بتسجيل هدف بيراميدز الثاني في الدقيقة 45+7 من علامة الجزاء.
وأكمل البنك الأهلي المباراة بـ 10 لاعبين، بعد طرد مهاجمه الغيني موسى دياورا بالبطاقة الصفراء الثانية التي تحصل عليها في الدقيقة 45+5 بسبب تعمده دفع مهاجم بيراميدز.
وتُستكمل مباريات دور الـ 8 ببطولة كأس مصر يوم الثلاثاء الموافق 4 يوليو بمواجهتين الأولى النجوم وإنبي، والثانية بين الزمالك والمقاولون العرب.

ولم يتم تحديد المباراة الأخيرة من ربع النهائي حتى الآن بسبب تأجيل مباراة من دور الـ 16 في هذه النسخة من البطولة بين المصري وحرس الحدود، نظراً لانشغال الفريق البورسعيدي ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.
وحددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري يوم 6 يوليو الجاري موعداً لإقامة مواجهة المصري البورسعيدي ضد حرس الحدود في ثمن النهائي، على أن يلتقي الفائز إما بالنادي الأهلي أو الداخلية مطلع شهر أغسطس المقبل.
وقال الاتحاد المصري لكرة القدم إن مباراة الأهلي والداخلية ستقام يوم 30 يوليو الجاري بعد انتهاء منافسات الدوري المصري الممتاز الذي تأخرت نهايته بفعل تأجيل 6 مباريات للأهلي أثناء فترة انشغاله بكأس العالم للأندية ثم الأدوار الإقصائية لدوري أبطال إفريقيا.

Exit mobile version