Site icon العربي الموحد الإخبارية

اقترب الإعلان الرسمي.. لويس إنريكي على أعتاب باريس سان جيرمان

تم تحديثه الثلاثاء 2023/7/4 06:18 م بتوقيت أبوظبي
أصبح المدرب الإسباني لويس إنريكي قريبا من تولي قيادة باريس سان جيرمان الفرنسي اعتبارا من الموسم الجديد.

وحسبما كشفت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، فإن لويس إنريكي وصل إلى مدينة باريس لتوقيع عقده مع سان جيرمان.وأضافت الصحيفة أنه سيكون هناك مؤتمر صحفي في باريس سان جيرمان ظهر الأربعاء، لتقديم لويس إنريكي كمدرب جديد للفريق أمام وسائل الإعلام.بـ3 كلمات.. حكيم زياش يسخر من فشل انتقاله للنصر السعودي (صورة)
وسيتولى إنريكي المهمة خلفا للمدرب الحالي كريستوف غالتييه الذي تم الاستقرار على إقالته رغم قيادة باريس سان جيرمان لحصد لقب الدوري الفرنسي الموسم الماضي في عامه الأول مع الفريق.
لويس إنريكي كان عاطلا عن العمل منذ إقالته من تدريب منتخب إسبانيا في ديسمبر/كانون الأول الماضي، بعد أن ودع منافسات كأس العالم 2022 بقطر على يد منتخب المغرب في دور الـ16.
وكانت آخر وظيفة لصاحب الـ53 عامًا مع الأندية رفقة برشلونة، حين فاز بثلاثية الدوري الإسباني والكأس ودوري أبطال أوروبا عام 2015.بعد روبن نيفيز.. الهلال السعودي يخطط لصفقة جديدة من قلب برشلونةمدرب روما وسيلتا فيغو السابق كان مرشحا لقيادة تشيلسي وتوتنهام بالدوري الإنجليزي في وقت سابق من هذا الصيف، لكن يبدو أنه حدد وجهته المقبلة في باريس.
جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان ودع دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي من دور الـ16 على يد بايرن ميونخ الألماني، كما تراجع مستوى الفريق بالدوري الفرنسي بعد كأس العالم بعشر هزائم في 28 مباراة.

Exit mobile version