Site icon العربي الموحد الإخبارية

صفقة وشيكة.. تفاصيل عرض ريال مدريد الجديد لخطف هدف برشلونة

تم تحديثه الأربعاء 2023/7/5 12:57 ص بتوقيت أبوظبي
كشفت تقارير صحفية عن اقتراب ريال مدريد الإسباني من الفوز بسباق التعاقد مع التركي أردا غولر موهبة فنربخشة هذا الصيف.

من المتوقع أن يغادر أردا غولر صفوف فنربخشة التركي بعدما جذب اهتمام العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، في الوقت الذي يقود فيه ريال مدريد وبرشلونة السباق.وكان برشلونة يتصدر سباق التعاقد مع صاحب الـ18 عاما، حيث سافر ديكو المدير الرياضي المنتظر للنادي إلى أسطنبول الأسبوع الماضي لحسم الصفقة، ورغم ذلك، اختار غولر ريال مدريد وفقا لتقارير تركية.
تفاصيل عرض ريال مدريد الجديد لأردا غولر
حسبما كشف الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، فإن ريال مدريد قدم عرضًا جديدا لشراء أردا غولر خلال الساعات القليلة الماضية، ينص على دفع مبلغ أكبر من الشرط الجزائي، أي أكثر من 20 مليون يورو.إلى مانشستر يونايتد.. ماسون ماونت يودع تشيلسي برسالة عاطفية (فيديو)وأضاف أن ريال مدريد يتوقع حسم الصفقة لصالحه بعد موافقة فنربخشة على العرض، مشيرا إلى أن النادي حصل بالفعل على الضوء الأخضر من جانب اللاعب الشاب.
وأشار إلى أن عرض ريال مدريد لشراء غولر يتضمن مكافآت ومتغيرات وضرائب، كجزء من الاتفاقية الواردة في العقد لتفعيل الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع ناديه التركي.
ووفقا للتقارير، من المحتمل أن يتوجه غولر إلى العاصمة الإسبانية خلال الأسبوعين المقبلين، بعد الاتفاق على كافة الشروط ووضع اللمسات الأخيرة.
جدير بالذكر أن أردا غولر سيصبح خامس صفقات ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد فران غارسيا وبراهيم دياز وجود بيلينغهام وخوسيلو.

Exit mobile version