Site icon العربي الموحد الإخبارية

لتعويض كويلار.. الهلال يحسم صفقة عالمية جديدة من الدوري الإيطالي

حسم نادي الهلال السعودي ثالث صفقاته الصيفية من الدوري الإيطالي، وذلك لتعويض رحيل الكولومبي غوستافو كويلار.
وأعلن نادي الشباب السعودي، الثلاثاء، تعاقده الرسمي مع كويلار، بعقد يمتد حتى صيف عام 2026، وذلك بعد 4 سنوات قضاها رفقة الهلال.وجاء ذلك بعدما حسم النادي الهلالي صفقتين حتى الآن، حيث تعاقد مع البرتغالي روبن نيفيز لاعب وسط ولفرهامبتون الإنجليزي، والسنغالي كاليدو كوليبالي مدافع تشيلسي الإنجليزي.هل يُقام في المغرب؟.. “كاف” يستقر على نظام دوري السوبر الأفريقيوبعد رحيل كويلار، بدأ الهلال في البحث عن صفقة عالمية جديدة لسد الفراغ الذي تركه، ووجد ضالته في الدوري الإيطالي عن طريق التعاقد مع الصربي سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب وسط لاتسيو.
وحسب صحيفة “البلاد” السعودية، فإن الهلال حسم صفقة سافيتش بضمه لمدة 4 مواسم، مقابل حصول اللاعب على راتب سنوي تبلغ قيمته 12 مليون يورو.
وأوضحت أن اللاعب سيخضع للكشف الطبي في غضون أيام قليلة، ومن ثم سيتم الإعلان الرسمي عن الصفقة.
وبذلك، تفوق الهلال على العديد من الأندية الأوروبية الكبرى التي كانت تسعى لضم اللاعب، حيث كان سافيتش محل اهتمام كل من يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.من الدوري إلى الكأس.. تأجيلات السوبر الأفريقي تطارد الأهلي المصريويرتبط سافيتش (28 عاما) بعقد مع لاتسيو يمتد حتى صيف 2024، وهو ما سيكلف خزائن الهلال نحو 25 مليون يورو للحصول على خدماته، وفقا لتقارير صحفية إيطالية.
وكان سافيتش انضم لصفوف لاتسيو في صيف 2015، قادما من جينك البلجيكي، ومنذ ذلك الحين شارك في 341 مباراة بكل المسابقات، سجل خلالها 69 هدفا وصنع 59.
وخلال 8 سنوات حقق سافيتش مع لاتسيو 3 ألقاب متمثلة في السوبر المحلي مرتين وكأس إيطاليا مرة واحدة، واختير أفضل لاعب في الدوري الإيطالي عام 2019، ولاعب الموسم في لاتسيو عامي 2021 و2022.

Exit mobile version