Site icon العربي الموحد الإخبارية

بعد الهروب من نحس رونالدو.. هل ينضم هازارد لمشروع ميسي؟

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد الإسباني السابق، من مزاملة الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي.
ورحل هازارد عن صفوف ريال مدريد بعد 4 سنوات قضاها مع “الميرينغي” فشل خلالها في تقديم أي شيء يذكر، رغم التوقعات التي كانت تشير إلى إمكانية تعويض الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.وارتدى هازارد بالفعل الرقم “7” الخاص برونالدو، لكنه لم يسجل إلا 7 أهداف في 76 مباراة فقط خاضها على مدار 4 سنوات مع الملكي كانت مليئة بالإصابات والابتعاد عن المباريات.رغم التتويج بكأس العالم.. دي ماريا يعود 13 عاما إلى الخلفوفي الوقت الذي يبحث فيه هازارد عن نادٍ جديد لاستئناف مسيرته معه، تعاقد إنتر ميامي الأمريكي مع ليونيل ميسي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.
كذلك، نجح النادي الأمريكي في التعاقد مع لاعب الوسط الإسباني سيرجيو بوسكيتس، أسطورة برشلونة الإسباني، بعد رحيله عن “البلوغرانا”.
ووفقا لشبكة “ريليفو” الإسبانية، فإن إدارة إنتر ميامي دخلت في مفاوضات قوية مع إيدين هازارد تمهيدا للتعاقد معه خلال الأيام القليلة المُقبلة.5 نقاط تكفي.. الأهلي يلامس لقب الدوري المصري بفوز جديد (فيديو)وأوضح المصدر أن هازارد لم يمنح النادي الأمريكي موافقته النهائية، حيث يفاضل بين عدة عروض قوية بالمنطقة العربية والقارة الأوروبية.
وتجدر الإشارة إلى أن هازارد اعتزل اللعب الدولي مع المنتخب البلجيكي وأصبح متفرغا لمسيرته مع الأندية.

Exit mobile version