Site icon العربي الموحد الإخبارية

كيف يتعامل توتنهام مع بايرن ميونخ؟.. خطة مضادة بسبب هاري كين

كشفت تقارير عن الأسلوب الذي ينوي دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، التعامل به مع بايرن ميونخ الألماني بشأن صفقة لاعبه الدولي هاري كين.
ويستعد بايرن ميونخ لتقديم ثاني عروضه للإنجليزي هاري كين، بعد رفض إدارة توتنهام برئاسة ليفي العرض الأول الذي بلغت قيمته 60 مليون جنيه استرليني.وأوضحت صحيفة “بيلد” الألمانية في تقرير لها أن ليفي أعرب لدائرة أصدقاءه عن سخطه ورفضه لأسلوب بايرن ميونخ في التفاوض مع نجم توتنهام وقائد منتخب إنجلترا.قبل شهرين.. كيف بدأ بايرن ميونخ خطة ضم هاري كين؟
وتسبب توصل كين لاتفاق مسبق مع بايرن ميونخ بشأن الراتب وكافة بنود التعاقد، قبل تفاوض “البافاري” مع إدارة السبيرز، في غضب شديد من جانب ليفي ورجاله.
بالإضافة إلى ذلك، تشير التقارير الواردة من ألمانيا إلى مقابلة جمعت بين كين والألماني توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ، تحدثا خلالها عن التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا خلال المرحلة المقبلة.ومن جانبه، ينوي ليفي بحسب التقرير الألماني/ جعل البافاري “ينزف مالاً” لو أراد إتمام صفقة كين، وتعقيد الأمور بسبب طريقة “البافاري” غير اللائقة من وجهة نظره، في التفاوض مع مهاجمه الأول.
ويطلب ليفي الحصول على 100 مليون استرليني لبيع هاري كين، وهو ما يبدو صعبا خاصة أن المتبقي في عقده عام واحد من جانب، وأنه سيصل إلى 30 عاماً من جانب آخر في 2024.بعد الهروب من نحس رونالدو.. هل ينضم هازارد لمشروع ميسي؟
وحال أصر ليفي على موقفه الغريب فإن بايرن ميونخ وقتها، قد يلجأ إلى خطة بديلة تتمثل في التعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي وهداف “سيري آ” الموسم الماضي برصيد 26 هدفاً.
ويبحث بايرن ميونخ عن مهاجم صريح منذ خروج البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي من أليانز أرينا نحو برشلونة الإسباني في صيف 2022، ليترك فراغاً كبيراً في هجوم بطل ألمانيا التاريخي.

Exit mobile version