Site icon العربي الموحد الإخبارية

أرثر ميلو يكشف كواليس سخرية كريستيانو رونالدو من نجوم يوفتوس

كشف البرازيلي أرثر ميلو لاعب يوفنتوس الإيطالي، عن كواليس سخرية البرتغالي كريستيانو رونالدو من لاعبي “بيانكونيري”، خلال فترة وجوده بين صفوف الفريق.
ولعب أرثر مع رونالدو في يوفنتوس خلال عامي 2020 و2021 قبل أن يرحل “االدون” إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، ومنه للنصر السعودي.وقال ميلو في تصريحات لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن علاقته بالنجم البرتغالي ورأيه فيه: “كريستيانو رونالدو مذهل سواء على المستوى الرياضي أو الشخصي”.بعد الهروب من نحس رونالدو.. هل ينضم هازارد لمشروع ميسي؟
وواصل: “هو يحاول أن يتحسن في كل يوم، أتذكر حين قابلته في يوفنتوس داخل حجرة الطعام، كان ينظر إلى بقية الأطباق ويمزح بشأن ما نأكله”.
واختتم: “هو احترافي للغاية، لم أر من قبل أن شخص بعقلية مثل عقلية رونالدو”.
وتزامل أرثر في برشلونة مع الأرجنتيني ليونيل ميسي غريم رونالدو في الـ15 عاما الماضية، وذلك خلال الفترة من 2018 إلى 2020 قبل أن ينتقل إلى بطل إيطاليا التاريخي.من الزواج للخطوبة.. كيف يقضي نجوم كرة القدم الإجازة الصيفية؟
يذكر أن رونالدو لعب 3 سنوات في يوفنتوس من 2018 إلى 2021 سجل خلالها 101 هدف وتوج بلقبين للدوري الإيطالي ومثلهما للسوبر وآخر لكأس إيطاليا.يذكر أن رونالدو (38 عاما) اشتهر بأنه أكثر اللاعبين حفاظاً على لياقته الذهنية والبدنية والصحية عبر مجموعة من الأنظمة الخاصة بتناول الطعام والنوم والتدريبات البدنية.

Exit mobile version