Site icon العربي الموحد الإخبارية

مرحلة التتويج في الدوري الليبي.. نتائج الجولة الثالثة

أوقف نادي الهلال انتصارات أهلي طرابلس في مرحلة التتويج من الدوري الليبي لكرة القدم، حين أجبره على التعادل 0-0 في افتتاح مباريات الأسبوع الثالث من المسابقة.
على ملعب سوسة الأولمبي، فشل أبناء المدرب التونسي طارق الجرايا من تحقيق فوزهم الثالث على التوالي حين اصطدم بفريق منظم كاد أن يباغت الأهلي بهدف قاتل من خلال عديد الهجمات المعاكسة السريعة خاصة في الدقائق الأخيرة من المباراة.
ولم يمنح دخول عبد الرحمن الحنشي و أيوب عياد ومحمد الطبال وأنيس السلتو فريق الأهلي إضافة نوعية في الشق الهجومي ليكتفى الفريق بنقطة وحيدة حافظت له على صدارة مرحلة التتويج برصيد 7 نقاط.
من جهته حسم أهلي بنغازي الديربي أمام غريمه النصر 2-0 ليقفز إلى مركز الوصافة برصيد 6 نقاط ويصبح المنافس الأول لأهلي طرابلس على لقب الدوري الليبي.
تقدم أهلي بنغازي بالهدف الأول في الدقيقة 11 عبر زكرياء المنصوري من تسديدة أرضية، قبل أن يضاعف أحمد كراوع النتيجة في الدقيقة 45 من الشوط الأول.
وعاد النصر بنتيجة المباراة حين سجل أحمد المكاري في الدقيقة 60 الهدف الأول الذي لم يكن كافي لعودة فريقه الذي انقاد لخسارته الثانية في مرحلة التتويج ليتراجع إلى المركز الثالث.

البطل يبتعد عن التتويج
واصل بطل الموسمين الماضيين، نادي الاتحاد، نتائجه السلبية في مرحلة التتويج ليبتعد شيئاً فشيئاً على صراع المنافسة بسقوطه في فخ التعادل مع أبو سليم 2-2.
تقدم الاتحاد بهدف المغربي عبد الغفور المهيري في الدقيقة 42، قبل أن يعود أبو سليم بنتيجة المباراة بتسجيل هدف التعادل عبر التونسي ثامر الصالحي من ركلة جزاء في الدقيقة 64.
ثم فاجأ اللاعب سيف جدور دفاع الاتحاد حين خطف الهدف الثاني سريعاً في الدقيقة 66، قبل أن ينقذ لاعب الوسط عبد العاطي العباسي فريقه الاتحاد من الخسارة حين سجل هدف التعادل في الدقيقة 69 من كرة ثابتة رائعة.
واحتل فريقي الاتحاد وأبو سليم الترتيب الخامس والسادس من مرحلة التتويج برصيد نقطتان لكليهما.
ترتيب مرحلة التتويج من الدوري الليبي الممتاز:
1. أهلي طرابلس: 7 نقاط2. أهلي بنغازي: 6 نقاط3. النصر: 3 نقاط4. الهلال: 3 نقاط5. الاتحاد: نقطتان. أبو سليم: نقطتان

Exit mobile version