Site icon العربي الموحد الإخبارية

محمد حسن عن هدف الإسماعيلي في الأهلي: الكرة لم تلمس يدي

أكد لاعب وسط الإسماعيلي، محمد حسن، عدم لمسه للكرة باليد في لعبة هدف التعادل الملغي بواسطة تقنية الفيديو المساعد “الفار” في مباراة الأهلي التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء.
وخسر الإسماعيلي اللقاء المؤجل منذ الجولة 18 من الدوري المصري الممتاز بنتيجة 0-1 على ملعب برج العرب في الاسكندرية، ليعود للمنافسة على البقاء أمام أندية الداخلية والجيش وأسوان وغزل المحلة خلال آخر جولتين.
وأثارت حالة تحكيمية في الدقيقة 55 الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حين قرر حكم الساحة أحمد الغندور إلغاء هدف تعادل الإسماعيلي الذي أحرزه لاعب الإرتكاز محمد حسن، بداعي وجود لمس للكرة باليد اليمنى بعد تغييره لاتجاه تسديدة أحمد مدبولي بفخذه قدمه اليسرى داخل صندوق العمليات بعد كسره لمصيدة التسلل.
وأوضحت الإعادة التلفزيونية التي استخدمتها تقنية الفيديو المساعد “الفار” وجود لمسة يد للاعب، بينما أظهرت لقطة من زاوية أخرى عدم وجود أي لمس.
محمد حسن يُكذب كريم حسن شحاته
في غضون هذا الجدل، قال الإعلامي المصري كريم حسن شحاته خلال برنامجه على قناة الحياة المصرية، إن اللاعب اعترف بوجود لمسة يد، دون عرض تصريح على لسان اللاعب.
وبعد دقائق قليلة من انتشار فيديو لكريم حسن شحاته على تويتر يقول فيه أن اللاعب معترف بوجود لمس للكرة باليد، نشرت صحيفة الأسبوع المصرية تصريحاً للاعب يكذف ذلك، بقوله “الكرة لم تلمس يدي وهدفي في الأهلي سليم، وكان يجب احتسابه”.

وأضاف اللاعب على ذمة المصدر نفسه “سنعمل بكل قوة من أجل الفوز في المباراتين المقبلتين من أجل ضمان البقاء في الدوري المصري”.
وتجمد فريق الإسماعيلي عند المركز 13 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 34 نقطة بفارق نقطتين عن أول مراكز الهبوط إلى الدرجة الثانية.
شاهد فيديو الهدف الملغي

Exit mobile version