Site icon العربي الموحد الإخبارية

مدرب بورنموث إيراولا: أريد إزعاج مان سيتي

رفع المدير الفني الجديد لنادي بورنموث الإنجليزي، أندوني إيراولا، راية التحدي قبل شهر من المباراة الافتتاحية له في الدوري الإنجليزي الممتاز مع الفريق الذي تولى مسؤولية تدريبه الشهر الماضي فقط.
ووعد أندوني إيراولا جمهور بورنموث بتقديم الأفضل أمام الأندية الكبرى خلال الموسم المقبل مثل مانشستر سيتي، والسعي للمنافسة على نقاط المباريات التي سيواجه فيها كبار المسابقة.
وقال إيراولا لقناة بورنموث الرسمية AFCB TV “أعتقد أنه يتعين علينا استغلال كل مباراة كفرصة للحصول على النقاط. من الواضح أننا سنواجه أفضل فرق العالم، لكن لا يمكنك أن تبدأ الموسم وتفكر في مباراتي مانشستر سيتي أو مان يونايتد أو أرسنال، وإلا ستخسر 10 أو 12 مباراة”.
وسيلعب بورنموث أمام مانشستر سيتي يوم 4 نوفمبر 2023 في الجولة 11 على ملعب الاتحاد، وسيفتتح مبارياته في الموسم بلقاء وست هام يونايتد يوم 12 أغسطس، ثم سيحل ضيفاً على ليفربول يوم 19 منه في الجولة الثانية.
وأضاف المدرب الإسباني الشاب “أعتقد أنه يتعين علينا تعظيم فرصنا ورفع سقف تطلعاتنا، كي نمنح أنفسنا خيارات لتحقيق نتائج إيجابية. علينا بذل قصارى جهدنا، أحياناً ذلك لا يكون كافياً، لأننا نواجه فرق جيدة جداً”.
وأتم “نريد تحقيق نقاط أمام مانشستر سيتي، لكن لا يمكنك أن تضيع الفرصة وتستسلم إذا سجلوا الهدف الأول أمامنا”.

وتولى أندوني إيراولا مسؤولية تدريب بورنموث خلفاً للمدرب الإنجليزي غاري أونيل الذي تمت إقالته رغم إنقاذ الفريق من الهبوط.
وقدم إيراولا مستويات مُبشرة كمدير فني واعد خلال فترة تدريبه لنادي رايو فاييكانو في الدوري الإسباني، حيث احتل المركز ال11 في جدول ترتيب الليغا الموسم الماضي، بفارق ضئيل من النقاط عن المركز السابع المؤهل لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

Exit mobile version