Site icon العربي الموحد الإخبارية

إلياس السخيري سابع صفقات فرانكفورت بعقد طويل الأمد

أعلن نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، تعاقده الرسمي مع لاعب الوسط التونسي إلياس السخيري في صفقة انتقال حر، ليصبح سابع صفقات النادي خلال الميركاتو الصيفي 2023، وثاني لاعب عربي بعد المصري عمر مرموش.
ووقع الدولي التونسي على عقد طويل الأمد مع آينتراخت فرانكفورت سيمتد حتى يونيو 2027، ليتابع بذلك مشواره الاحترافي الناجح بمنافسات الدوري الألماني.
وانتهى عقد إلياس السخيري مع ناديه السابق كولن في الـ30 من يونيو الماضي، ورفض اللاعب تمديد عقده للتقدم خطوة جديدة في مشواره الاحترافي مع فريق أكثر قدرة على المنافسة المحلية مثل آينتراخت فرانكفورت الذي تُوج عام 2022 ببطولة الدوري الأوروبي.
وخاض السخيري 5 مواسم متتالية رفقة نادي كولن، وقبلها عاش فترة مميزة استمرت لـ4 مواسم في الدوري الفرنسي مع نادي مونبلييه.
ووقع إلياس السخيري على عقد انضمامه لصفوف آينتراخت فرانكفورت بعدما اجتاز الفحص الطبي بنجاح في وقت سابق هذا الأسبوع.
ورحب النادي الذي أنهى منافسات الموسم الماضي في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الألماني، بانضمام إلياس السخيري لصفوفه، من خلال بيان رسمي عبر حسابه في “تويتر” قال فيه: “مرحباً بك في قلب أوروبا يا إلياس”.
وخاض السخيري 133 مباراة مع النادي الألماني بجميع المسابقات، وبالرغم من تمركزه كلاعب وسط، استطاع أن يسجل 20 هدفاً وصناعة 8 أهداف.

ووصلت عدد صفقات نادي آينتراخت فرانكفورت بعد انضمام السخيري لصفوفه إلى 7 خلال الميركاتو الصيفي 2023، حيث قام النادي بالتعاقد مع الثنائي الألماني فيليب ماكس وأنزغار كناوف من إيندهوفن وبوروسيا دورتموند.
كما ضم المصري عمر مرموش من فولفسبورغ، والفرنسي إيريك دينا إمبيمبي من باريس سان جيرمان، والسويدي هوغو لارسون من مالمو السويدي، والإكوادوري ويليام باتشو من أنتويرب البلجيكي.

Exit mobile version