Site icon العربي الموحد الإخبارية

الجمعة السعيد.. 24 ساعة ترسم مستقبل “أرسنال الجديد”

تنتظر جماهير أرسنال الإنجليزي 24 ساعة مرتقبة، من المنتظر أن تسفر عن 3 تحركات هامة لمستقبل الفريق في السنوات المقبلة.

واقترب أرسنال من الإعلان عن صفقتين جديدتين لدعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بالتعاقد مع ديكلان رايس ويوريان تيمبر من صفوف وست هام الإنجليزي وأياكس الهولندي على الترتيب.وبحسب شبكة “سكاي سبورتس”، فإن ديكلان رايس وتيمبر سيجريان الكشف الطبي في لندن اليوم الجمعة، تمهيدًا لانتقالهما لفريق العاصمة.في الطريق للتتويج.. هل يُصعق الأهلي المصري بذكرى 2018؟
ونجح أرسنال في حسم التعاقد مع الإنجليزي ديكلان رايس (24 عاما) بعد مفاوضات طويلة، لينهي الصفقة بعد الاتفاق مع وست هام على دفع 100 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 5 ملايين كمتغيرات متعلقة بما سيقدمه مع الفريق.
وسيدفع أرسنال نحو 35 مليون جنيه إسترليني لضم الهولندي تيمبر (22 عاما)، مقابل وضع 4.5 مليون كإضافات.
وفي سياق متصل، أتم أرسنال اتفاقه مع مدافعه الفرنسي ويليام ساليبا على تجديد تعاقده مع النادي حتى عام 2027، ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.في أرض “النور”.. استقبال خيالي للعائد دي ماريا (فيديو)
يأتي ذلك في الوقت الذي رحل فيه السويسري غرانيت تشاكا عن صفوف أرسنال، حيث انتقل لصفوف باير ليفركوزن الألماني مقابل 25 مليون يورو.جدير بالذكر أن أرسنال أعلن رسميا ضم كاي هافيرتز من صفوف تشيلسي، بجانب تجديد تعاقده مع ريس نيلسون حتى يونيو/حزيران 2027، ليواصل تدعيماته هذا الصيف من أجل حاضر النادي ومستقبله.وتأتي هذه التحركات بعد تأهل المدفعجية لدوري أبطال أوروبا، ليعود الفريق للظهور في البطولة الكبرى بعد غياب دام سنوات.

Exit mobile version