Site icon العربي الموحد الإخبارية

احتفالية خاصة.. روبرتو فيرمينو يشعل تدريبات الأهلي السعودي (صور)

ظهر البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم فريق أهلي جدة السعودي الجديد، في تدريبات “الراقي” للمرة الأولى بعد انضمامه الرسمي خلال صيف 2023.
وأعلن الأهلي تعاقده الرسمي مع فيرمينو قبل يومين، بعقد يمتد حتى صيف 2026، وسط تقارير تشير إلى أنه سيتقاضى راتبا سنويا تبلغ قيمته 20 مليون يورو.وسيرتدي فيرمينو القميص رقم 10 رفقة “قلعة الكؤوس” بداية من الموسم الجديد، وهو ما ظهر به في تدريبات الفريق التي أقيمت مساء يوم الجمعة.”كاف” يعتمد نظاما جديدا في كأس الكونفدرالية الأفريقيةونشر المركز الإعلامي للنادي الأهلي عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تفاصيل المران الأول الذي شهد ظهور روبرتو فيرمينو بقميص “الراقي”.
والتقطت عدسات الكاميرا لحظة ترحيب أفراد الفريق بزميلهم الجديد، حيث أقام اللاعبون ممرا لاستقبال فيرمينو الذي دخل مسرعا خوفا من الصفعات المتتالية، وسط حالة من المرح.
وسيطرت الفرحة على فيرمينو طوال التدريبات، حيث دائما ما كان يبتسم أثناء الركض أو حتى تمرير الكرة، بجانب تفاعله الشديد مع بعض اللاعبين، نتيجة لانسجامه السريع مع المجموعة.لماذا تعثر انتقال محمد الشناوي إلى الدوري القطري؟كذلك، شهد مران الأهلي، ظهور لاعب الوسط السعودي الدولي عبدالله عطيف المنضم حديثا لصفوف الفريق، بعد نهاية عقده مع الهلال.
وكان الأهلي قد أبرم صفقتين عالميتين حتى الآن، حيث تعاقد مع الحارس السنغالي إدواردو ميندي من تشيلسي وفيرمينو من ليفربول، فضلا عن المفاوضات القائمة مع الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي.

Exit mobile version