Site icon العربي الموحد الإخبارية

عائق يهدد صفقة الهلال السعودي وبرناردو سيلفا

تم تحديثه الأحد 2023/7/9 01:49 ص بتوقيت أبوظبي
لا تزال مفاوضات ‎نادي الهلال السعودي للتعاقد مع برناردو سيلفا نجم فريق مانشستر سيتي مستمرة حتى الوقت الحالي.

ويضع الهلال اللاعب البرتغالي على رأس أولوياته لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لكن العائق هو مدة العقد.وقد يكون سيلفا ثالث صفقات الهلال من الدوري الإنجليزي هذا الصيف بعد التعاقد مع مواطنه البرتغالي روبن نيفيز من ولفرهامبتون والسنغالي كاليدو كوليبالي من تشيلسي.ما هي تفاصيل مفاوضات الهلال وبرناردو سيلفا؟وبحسب صحيفة “الجزيرة” السعودية، فإن الهلال يرغب في توقيع عقد مدته 3 أعوام مع برناردو سيلفا خلال الميركاتو الصيفي.مبابي يتناسى أزمة باريس بـ”مباراة أطفال”.. وتضارب بشأن ريال مدريد
لكن نجم مانشستر سيتي يطلب أن تكون مدة العقد سنتين، وهو الأمر الذي يشكل عائقا كبيرا في المفاوضات حتى الآن.ولا تزال المحادثات بين الطرفين مستمرة في هذا الشأن، في الوقت الذي أطلقت فيه جماهير الهلال وسم “خلصوا مع برناردو سنتين” عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لحسم الصفقة والاستجابة لرغبة برناردو سيلفا، ليصبح ثاني أكثر “الهاشتاغات” تداولا في السعودية.
وكانت شبكة ” ESPN” التلفزيونية الأمريكية، كشفت أن برناردو عُرض عليه 3 أضعاف راتبه في مانشستر سيتي للانتقال إلى الهلال.صاروخ وبكاء.. محمود صابر “ذو الوجهين” في نهائي مصر والمغرب (فيديو)
وأشارت الشبكة إلى أن صاحب الـ28 عاما يتقاضى حوالي 150 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا مع السيتي، لكن عرض الهلال سيحصل بموجبه على 500 ألف استرليني في الأسبوع.
يذكر أن برناردو سيلفا ارتبط في أكثر من مناسبة بالرحيل عن مانشستر سيتي الذي لا يزال يرتبط بعقد معه حتى 2025، حيث هناك رغبة من جانب باريس سان جيرمان في ضمه هذا الصيف.

Exit mobile version