Site icon العربي الموحد الإخبارية

نيوكاسل أم الدوري السعودي؟.. قرار حاسم بشأن مستقبل بونوتشي

اتخذ الإيطالي المخضرم ليوناردو بونوتشي مدافع فريق يوفنتوس، قرارا حاسما بشأن مستقبله خلال الفترة المقبلة، بعد أن كان محطا لأنظار العديد من الأندية مؤخرا.
وأشارت تقارير إعلامية إلى أن نجم الفريق الإيطالي، تلقى عرضا من نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، الساعي لتدعيم صفوف بعناصر خبرة أيضا، بالتزامن مع مشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.هزيمة قاسية تقصي منتخب قطر من الكأس الذهبية (فيديو) كما دخل بونوتشي دائرة اهتمامات بعض أندية الدوري السعودي، التي تتحرك على قدم وساق خلال الميركاتو الصيفي لعام 2023، بالتعاقد مع صفوة نجوم كرة القدم.
لكن موقع “فوتبول إيطاليا” قال إن بونوتشي تجاهل كل هذه العروض، ويميل بدرجة أكبر نحو البقاء مع يوفنتوس، خلال منافسات الموسم الكروي المقبل 2023-2024.
ويرغب بونوتشي (36 عاما) في الاستمرار مع يوفنتوس حتى نهاية عقده في يونيو/ حزيران 2024، وخاض 502 مباراة بقميص الفريق في مختلف البطولات، سجل خلالها 37 هدفا وأسهم بـ10 تمريرات حاسمة.
وتُوج بونوتشي بالعديد من الألقاب مع يوفنتوس على المستوى المحلي، لكنه فشل في الفوز بدوري أبطال أوروبا، بعد أن خسر المباراة النهائية مرتين على يدي برشلونة وريال مدريد الإسباني، في عامي 2015 و2017.

Exit mobile version