Site icon العربي الموحد الإخبارية

هزيمة قاسية تقصي منتخب قطر من الكأس الذهبية (فيديو)

ودع منتخب قطر منافسات كأس الكونكاكاف الذهبية لعام 2023، من الدور نصف النهائي، المقامة في الولايات المتحدة، بعد الخسارة أمام بنما برباعية دون رد، فجر يوم الأحد.
وفي مباراة أخرى، تأهل منتخب المكسيك إلى الدور نصف النهائي بعد فوزها على كوستاريكا بهدفين دون رد.كلاسيكو الميركاتو.. الهلال والاتحاد يتحركان لضم نجم منتخب مصر وواجه منتخب قطر، المُشارك بدعوة في البطولة، ضغطا من بنما منذ بداية المباراة التي أقيمت في ملعب “AT&T Stadium ” بمدينة أرلينغتون بولاية تكساس الأمريكية.
وجاءت رباعية بنما عبر ثلاثية من توقيع إسماعيل دياز (ق56 و63 و65) وذلك بعدما أحرز إدجار بارسيناس هدف التقدم (ق19).دييغو مارادونا وحكاية نبوءة تحققت بعد 50 عاما
وبفوزها تأهلت بنما إلى نصف النهائي حيث ستواجه يوم الأربعاء المقبل، المنتخب الفائز من مواجهة الولايات المتحدة، حاملة اللقب، وكندا (الأحد).
وفي وقت لاحق فاز منتخب المكسيك، الأكثر تتويجا بالبطولة بواقع 11 لقبا، على نفس الملعب على كوستاريكا بهدفين دون رد ليبلغ نصف النهائي.
وتجاوز المنتخب المكسيكي هزيمته المفاجئة أمام قطر بهدف دون رد، في ختام دور المجموعات وعاد للانتصارات بفضل هدفين من توقيع أوربيلين بينيدا (ق52) وإيريك سانشيز (ق87).
وتواجه المكسيك في نصف النهائي المنتخب الفائز من مباراة غواتيمالا وجامايكا المقررة يوم الأحد.

Exit mobile version