Site icon العربي الموحد الإخبارية

رونالدو “الظاهرة” بطل أحدث صراع بين برشلونة وريال مدريد

تسبب البرازيلي رونالدو نازرايو دا ليما، مهاجم ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين الأسبق، في أحدث صراعات الميركاتو بين العملاقين.
ويتولى رونالدو الملقب بالظاهرة، رئاسة نادي ريال بلد الوليد الإسباني، والذي يضم بين صفوفه أحد المواهب المطلوبة من ريال مدريد وبرشلونة.وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية في تقرير لها، أن ريال مدريد ينافس برشلونة في الوقت الحالي على الظفر بخدمات إيفان فريسندا، لاعب بلد الوليد ومنتخب إسبانيا تحت 19 عاما.جاريث بيل وكريستيانو رونالدو.. علاقة لم تفسدها الأحذية
ويلعب فريسندا في مركز الظهير الأيمن الذي يحتاج الميرينغي لتقويته وإيجاد بديل طويل الأمد للإسباني المخضرم داني كارفاخال.
على الجانب الآخر، يتواجد في البارسا كل من سيرجي روبيرتو وسيرجينيو ديست في هذا المركز، لكن مستقبل الثنائي مع الفريق غير واضح حتى الآن.
وأكدت الصحيفة الإسبانية أن وجود رونالدو على رأس إدارة النادي الأندلسي سيجعل ريال مدريد أقرب للتعاقد مع اللاعب من برشلونة.
ورغم أن قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب تبلغ 20 مليون يورو، لكن إدارة بلد الوليد قد تجعله يرحل نظير 15 مليونا فقط.رغم إغراءات الدوري السعودي.. لماذا يتمسك كيسي ببرشلونة؟
على الجانب الآخر، فإن برشلونة أكد في وقت سابق لبلد الوليد أنه لن يقدر على دفع أكثر من 10 ملايين يورو للحصول على توقيع فريسندا.
ونجح ريال مدريد مؤخراً في التفوق على برشلونة في صراع الصفقات عبر التركي أردا غولير القادم من نادي فنربخشة.

Exit mobile version