Site icon العربي الموحد الإخبارية

رغم انضمامه في 2024.. لماذا حسم برشلونة صفقة فيتور روكي مبكرا؟

كشفت تقارير صحفية عن سبب حسم نادي برشلونة الإسباني تعاقده مع البرازيلي فيتور روكي، رغم تأجيل انضمام اللاعب إلى الفريق.
وتوصل برشلونة لاتفاق نهائي للحصول على خدمات فيتور روكي مهاجم أتلتيكو باراناينسي البرازيلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير/ كانون الثاني 2024.وينتظر برشلونة إضفاء الطابع الرسمي على الصفقة، التي تعد حاليا في طور التوقيع على المستندات وتبادلها، لذلك تعتبر الأطراف الثلاثة، برشلونة وأتلتيكو باراناينسي وفيتور روكي، أن العملية قد اكتملت.عاد من جراح المونديال.. لوكاس هيرنانديز سادس صفقات باريس سان جيرمان
لكن في مكاتب برشلونة (السبت) عاش مسؤولو النادي بعض لحظات عدم اليقين وفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، وهو ما دفعهم لإنهاء الصفقة.
وأضافت الصحيفة أن برشلونة توصل إلى اتفاق مع بارانينسي لحسم ضم روكي قبل بضعة أسابيع، لكن في الساعات الماضية كثفت العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز اتصالاتها مع النادي البرازيلي لإظهار اهتمامها بضم صاحب الـ18 عاما.
وأوضحت “ماركا” أن إدارة برشلونة كانت تثق أن الصفقة لم تكن في خطر، خاصة بسبب إصرار المهاجم على اللعب لفريق تشافي هيرنانديز، لكنها ظلت في حالة تأهب لتحركات الأندية الإنجليزية، لتصل المفاوضات إلى مراحلها الأخيرة.بعد 12 عاما.. اتفاق مفاجئ يحرم يوفنتوس من البطولات الأوروبية
ولذلك، ينتظر المديرون التنفيذيون في برشلونة الحصول على جميع الوثائق للإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، وهي التي ستكلف النادي 31 مليون يورو، بالإضافة إلى 30 مليون يورو كمتغيرات وفقا لأداء اللاعب.
جدير بالذكر أن روكي لن ينضم إلى برشلونة حتى يناير 2024، حيث سيظل باقي العام الحالي مع أتلتيكو باراناينسي في الدوري البرازيلي.

Exit mobile version