Site icon العربي الموحد الإخبارية

بسبب الدرع الجديد.. الدوري المصري يفقد 36 عاما من عمره (صورة)

أثار شكل درع الدوري المصري الجديد جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي وبين المتابعين، بعد الكشف عنه خلال الساعات القليلة الماضية.
وكشفت رابطة الأندية المصرية عن التصميم الجديد لدرع الدوري المصري الممتاز بداية من الموسم المقبل 2023-2024، وذلك خلال مؤتمر الإعلان عن الراعي الرسمي الجديد للبطولة المحلية.وفجَّر التصميم الجديد لدرع الدوري المصري سخرية قطاع عريض من الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نال انتقادات قوية بعد تداول صوره بكثرة.حورس و”المنشار”.. درع الدوري المصري يفجر سخرية الجماهير (صور)
ونشر سيف الوزيري، رئيس مجلس إدارة شركتي “بريزنتيشن” الراعية للدوري المصري، صورا جديدة تُظهر لقطات مجسمة لتصميم درع الدوري المصري الجديد، من صناعة شركة “توماس لايت” البريطانية، من أجل توضيح تصميمه أمام الجماهير.
لكن ذلك تسبب في انتقاد جديدن حيث لفت انتباه بعض الجماهير العام الخاطئ لموعد انطلاق أول نسخة للدوري المصري، والمنقوش على الدرع.وجاء على درع الدوري كتابة عام 1984 وليس 1948، ليفقد بذلك الدوري الأعرق عربيا 36 عاما من عمره بسبب هذا الخطأ.
وانطلق الموسم الأول من الدوري المصري الممتاز يوم 22 أكتوبر/تشرين الأول 1948، وانتهى بتتويج الأهلي بالبطولة.بعد عاصفة مبابي في سان جيرمان.. نيمار يخرج عن صمته
جدير بالذكر أن شركة النيل العقارية استحوذت على حقوق رعاية الدوري المصري لمدة 3 مواسم مقبلة.
ومن المقرر تغيير مسمى الدوري المصري انطلاقا من الموسم القبل لمدة 3 مواسم، ليحمل اسم “دوري النيل”.

Exit mobile version