Site icon العربي الموحد الإخبارية

زار مقر العميد.. ما هي تفاصيل عرض الاتحاد السعوي لضم بوغبا؟

تم تحديثه الإثنين 2023/7/10 09:56 ص بتوقيت أبوظبي
تكشفت في الساعات الأخيرة تفاصيل العرض المقدم من إدارة نادي الاتحاد السعودي لضم الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط يوفنتوس.

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن بوغبا قد يغادر يوفنتوس في الصيف الحالي، بعدما قدم له الاتحاد عرضا مغريا للتعاقد معه.ومن جانبه، أوضح موقع “تيم فوتبول فرانس” أن بوغبا قد يترك يوفنتوس في صيف 2023، بعد موسم واحد كان معقداً ومضطرباً.

ما هي تفاصيل عرض الاتحاد السعودي لضم بول بوغبا؟وقال موقع الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي ماريزيو إن بوغبا قد سافر إلى المملكة العربية السعودية لأسباب شخصية الأسبوع الماضي، لكنه تلقى كذلك عرضاً من الاتحاد.بوغبا والدوري السعودي.. تحرك عكس الاتجاه ينذر بمفاجأة
وزار بوغبا مقر “العميد” في السعودية حيث أشارت التقارير إلى أن إدارة النادي عرضت 100 مليون يورو على بوغبا في 3 سنوات، لكن لاعب مانشستر يونايتد السابق لم يتخذ قراراً نهائياً بعد.ويضم الاتحاد بين صفوفه الثنائي الفرنسي نغولو كانتي وكريم بنزيما الذي اعتزل دولياً منذ عدة أشهر.

هل يتعاقد الاتحاد السعودي مع بول بوغبا؟وسيتضح خلال الساعات القليلة المقبلة ماذا كان بوغبا سيوافق على الانتقال للعب في الدوري السعودي أم لا.وانتشر فيديو لبوغبا، وهو يجيب على أسئلة تتعلق بإمكانية لعبه في الدوري السعودي، حيث نفى حدوث ذلك الآن، لكنه أشار إلى إمكانية الانتقال إلى المملكة في المستقبل القريب.
واجتمع بوغبا مؤخراً مع وكيلة أعماله رافائيلا بيمنتا التي حاولت إقناعه بفكرة الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين والتي رفضها بطل كأس العالم 2018 بشكل مبدئي دون استبعادها نهائياً.
مستعينا بـ”الرسام”.. إنتر ميامي يُعيد برشلونة إلى ميسي
ما هي أرقام بول بوغبا مع يوفنتوس موسم 2022-2023؟وعانى بوغبا من كم إصابات كبير في الموسم الماضي جعل مشاركاته مع البيانكونيري تقتصر على 10 لقاءات فقط، بينما كانت أولى مبارياته في فبراير/ شباط.
الغريب أن المباراة الوحيدة التي لعبها بوغبا كأساسي مع اليوفي الموسم الماضي كانت ضد كريمونيزي يوم 14 مايو/ أيار، وشهدت تعرضه مجدداً للإصابة وخروجه في الشوط الأول.تجدر الإشارة إلى أن بوغبا مرتبط بعقد مع اليوفي حتى صيف 2026، بينما تبلغ قيمته السوقية في الوقت الحالي بحسب موقع “ترانسفير ماركت” 15 مليون يورو.

Exit mobile version